مي عز الدين تؤدي العمرة عن المنتج الراحل حسام شوقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أغسطس 2024

تعرف علي تفاصيل وفاة المنتجين الأربعة على طريق الضبعة

مقالات ذات صلة
مي عز الدين
مي عز الدين ترد على أمير كرارة: باشا مصر بيشردلي
حاسة بغصة في قلبي.. مي عز الدين تثير قلق جمهورها

أدت الفنانة المصرية مي عز الدين مناسك العمرة عن روح الراحل حسام شوقي، المشرف العام السابق على الإنتاج بشركة سينرجي، الذي وافته المنية مؤخراً إثر حادث سير مأساوي على طريق الضبعة.

عمرة مي عز الدين

وثقت مي عز الدين هذه اللحظات عبر حسابها على منصة إنستغرام، حيث نشرت فيديو للكعبة المشرفة مرفقة بدعاء مؤثر للفقيد، قائلة: "اللهم لبيك عمرة عن حسام شوقي يا رب الرحمة ليه وليهم كلهم يا رب.. دعواتكم بالرحمة للضهر والسند".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي سياق متصل، شارك الفنان محمد أنور مقطع فيديو من الحرم المكي معلناً أداءه العمرة عن الراحل تامر فتحي، داعياً له بالرحمة.

يأتي هذا بالتزامن مع تواجد الفنانين في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيتهم الجديدة "زواج اصطناعي"، المسرحية، التي تجمع نخبة من نجوم الفن المصري، تضم في بطولتها إلى جانب مي عز الدين ومحمد أنور كلاً من بيومي فؤاد، دنيا المصري، مصطفى غريب، إيمان السيد، وسليمان عيد.

وفاة المنتجين الأربعة

الجدير بالذكر، أن في حادثة مأساوية هزت أوساط الفن المصري، لقي أربعة من كبار المنتجين حتفهم إثر حادث سير مروع على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي.

وقد أسفر الحادث عن وفاة كل من حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين فتحي إسماعيل، محمود كمال، وتامر فتحي.

وفقًا للمصادر، وقع الحادث حوالي الساعة الواحدة ظهرًا عندما انقلبت السيارة التي كانت تقل المنتجين الأربعة بشكل مفاجئ، مما أدى إلى اشتعال النيران في المركبة واحتراق الجثامين، وعلى الرغم من وصول سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، إلا أن الضحايا كانوا قد فارقوا الحياة، باستثناء تامر فتحي الذي توفي في المستشفى بعد محاولات إنعاش قلبه.

وقد شهد تشييع جثامين الراحلين حضورًا مكثفًا من نجوم الفن المصري، حيث توافد العديد من الفنانين البارزين لوداع زملائهم، من بينهم أحمد السقا وعمر الشناوي وأحمد عيد وأحمد صلاح حسني وإيمان العاصي وهدى الأتربي ودينا فؤاد ومحمد رجب وفتحي عبد الوهاب ومنذر رياحنة وأحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

وأقيم العزاء على الفقداء الأربعة، مساء اليوم الأحد، بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور حشد كبير من الفنانين والعاملين في المجال الفني لتقديم واجب العزاء.