موهبة تلفت الأنظار: شاب سعودي يعزف على العود والمروس "غسالة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 يوليو 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يوليو 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
فيديو شاب روسي يعزف على البيانو ببراعة من دون أصابع!
مانشستر سيتي يخطط لخطف موهبة اليونايتد الشابة
صور لإنقاذ طفل سعودي من غسالة ملابس أوتوماتيك

أثار مقطع فيديو يظهر فيه شاب سعودي يعزف على العود ويغني "مريت سوق الذهب" بمساعدة "غسالة الملابس"، استحسان الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنه موهبة تحتاج إلى أن تدعمها هيئة الترفيه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شاب سعودي يستخدم غسالة الملابس لإظهار موهبته

وأظهر مقطع الفيديو، الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شاب سعودي من القصيم يعزف مقطوعة موسيقية، بعدما وضع قطعة متحركة داخل غسالة ملابس، وقام بتشغيلها لتصدر أصوات كأنها موسيقية.

وجلس الشاب السعودي إلى جوار غسالة الملابس، وبدأ في العزف على العود، وهو يغني مريت سوق الذهب، ليخرج مزيد موسيقى يجمع بين عزف الشاب على العود وصوت غسالة الملابس.

This browser does not support the video element.

موهبة الشاب السعودي تنال إعجاب المغردون

وحاز مقطع الفيديو على إعجاب الكثير من مستخدمي موقع "تويتر"، واصفين الشاب السعودي بأنه فنان ولديه موهبة تستحق الدعم، وطالب أحد المغردين بأن يدعمه رئيس هيئة الترفيه، وأثنى عليه مغرد آخر قائلا :" دائماً الدوفش مبدع وخفيف دم وانسان طيب".

ماذا تفعل إن كانت لديك موهبة؟

وتحرص المملكة العربية السعودية، من خلال هيئة الترفيه، إلى إقامة المشاريع وإطلاق البرامج التي تهدف إلى اكتشاف واستقطاب مختلف المواهب، في إطار السعي نحو دعم المواهب السعودية الشابة.

وفي هذا الصدد تتيح هيئة الترفيه، برئاسة المستشار تركي آل شيخ، فرصة المشاركة بوصلات غنائية للفنانين والفنانات السعوديين الشباب في بداية كل حفل فني، وذلك بالتعاون مع الشركتين العملاقتين روتانا وبنش مارك.

وقبل أيام قليلة دعا المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، المواهب الشابة من الفنانات والفنانيين السعوديين، الراغبين في المشاركة في الحفلات الغنائية، التواصل مع شركتي روتانا وبنش مارك، وذلك بالتقديم عبر البريد الإلكتروني التالي:  

Talents@benchmarkksa.com

Artistmanagement@rotana.net