من هي ندى كوسا ملكة جمال لبنان 2024؟.. إليك أبرز المعلومات

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يوليو 2024

تعرف على أبرز المعلومات عن ندى موسي ملكة جمال لبنان 2024

مقالات ذات صلة
رانيا يوسف.. وصيفة ملكة جمال مصر مسيرتها وأبرز المعلومات
ندى بسيوني الفنانة صاحبة الشباب الدائم أبرز المعلومات
بالفيديو: من هو ملك جمال لبنان لعام 2015؟

بعد غياب دام عامين، عادت مسابقة ملكة جمال لبنان بحلة جديدة لعام 2024، لتتوج ندى كوسا (26 عاماً) بالتاج الذهبي وسط أجواء احتفالية مميزة.

ندى كوسا ملكة جمال لبنان 2024

أقيم الحفل الضخم في الواجهة البحرية للعاصمة بيروت، برعاية وزارة السياحة اللبنانية وتنظيم المحطة اللبنانية للإرسال الدولي (LBCI).

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تنافست 15 متسابقة على اللقب في أمسية حملت شعار التحدي والصمود، حيث رفعت لافتة كتب عليها: "بحكايات التاريخ، في بلد، كل ما اشتدّت عليه الأزمات وقالوا خلصت، بيتمسّك أكتر".

قدمت الحفل إيمي صياح، بينما أشعلت النجمة إليسا المسرح بثلاث أغنيات أضفت رونقاً خاصاً على الأمسية، وفي لحظة مؤثرة، سلمت ياسمينة زيتون، ملكة جمال لبنان السابقة لعامي 2022/2023 والحائزة على لقب الوصيفة العالمية الأولى، التاج لخليفتها ندى كوسا.

وفي ختام المنافسة، نالت سارة لين أبو جودة لقب الوصيفة الأولى، بينما حصلت غاييل باليان على لقب الوصيفة الثانية، لتكتمل بذلك الثلاثية الملكية لعام 2024.

من هي ملكة جمال لبنان 2024؟

وعقب إعلان تتويج ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان 2024، تسأل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من هي ملكة جمال لبنان 2024؟

ندى كوسا ملكة جمال لبنان ولدت في بلدة رحبة قضاء عكار في محافظة لبنان الشمالي، ومع حصولها على اللقب الجديد، تضيف إلى سجلها الأكاديمي الحافل، فهي حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس العيادي.

خلال المسابقة، لفتت كوسا الأنظار بحضورها اللافت وشخصيتها القوية، إضافة إلى سرعة بديهتها التي أسرت قلوب لجنة التحكيم والجمهور على حد سواء.

وفي تخصصها الأكاديمي، تركز كوسا على استخدام المعرفة النفسية والتقنيات العلاجية لمساعدة الأفراد الذين يعانون من اضطرابات سلوكية وعاطفية.

وفي أول تصريح لها عقب التتويج، عبرت كوسا عن دهشتها بالفوز قائلة: "هذا الفوز يُظهر أننا جميعاً قادرون على الوصول، وكما وصلتُ أنا الليلة من دون أن أتوقع ذلك سلفاً، أعتقد أن كل من يحاول يستطيع أن يصل".

مسابقة ملكة جمال لبنان 2024

الجدير بالذكر، أن ندى كوسا توجت بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2024، من بين 15 متسابقة في حفل أقيم بالعاصمة بيروت، نظمت المحطة اللبنانية للإرسال الدولي (LBCI).

وتألقت النجمة إليسا بحضورها الطاغي، حيث أشعلت المسرح بثلاثة إطلالات غنائية مميزة، قدمت خلالها أغنيات "بتمايل على الـBeat"، "حظّي ضحكلي"، و"فرحانة معاك"، وفي لفتة ملهمة، وجهت إليسا رسالة قوية للمشاركات والنساء عموماً، داعية إياهن للبحث عن مكامن قوتهن الداخلية لتحقيق الريادة والاستمرارية.

وشهد الحفل وصول خمس متسابقات إلى المرحلة النهائية وهن: ميليسا قزح، سيبيل بوشعيا، غاييل باليان، سارة- لينا أبو جودة، وندى كوسا، وقد برزت ندي كوسا بإجابتها الحكيمة على السؤال المحوري حول التعامل مع الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت نضجاً ورؤية متوازنة في التعامل مع التعليقات الإيجابية والسلبية، ليعلن بعد ذلك حصولها على لقب ملكة جمال لبنان 2024.