مايكل شوماخر يظهر لأول مرة منذ 11 عامًا في حفل زفاف ابنته

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
مارك زوكربيرغ يغرد عبر تويتر لأول مرة منذ 11 عاماً
لأول مرة في تونس.. حفل زفاف داخل السجن
ترامب يظهر بالكمامة لأول مرة بعد أن تجنبها طويلاً

وسط حراسة أمنية مشددة ومنع من التصوير بشكل كامل، ظهر الألماني مايكل شوماخر، أسطورة سباقات الجائزة كبرى وفورمولا 1، لأول مرة منذ 11 عامًا لحضور حفل زفاف ابنته جينا ماريا، وهو الحفل الذي تم تنظيمه في مدينة مايوركا الإسبانية.

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن مايكل شوماخر حضر حفل الزفاف وسط حراسة أمنية مشددة، وسحبت الهواتف النقالة من جميع الحاضرين في الحفل لمنع تصويره أو تسريب أي صور للإعلام، وهو ما أثار تكهنات حول حضور شوماخر حفل الزفاف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ورغم عدم ظهور شوماخر بشكل علني أمام وسائل الإعلام، إلا أن عدة صحف أوروبية أكدت تواجده في الحفل، منها ميرور البريطانية، وبيلد الألمانية، وأكدت عدة تقارير أن حالته الصحية في تحسن بعد حادثته القديمة.

يُذكر أن هذا أول ظهور للسائق مايكل شوماخر منذ تعرضه لحادث تزلج في جبال الألب الفرنسية مع ابنه مايك منذ 13 عامًا، ومن وقتها لم يظهر بشكل علني للإعلام، حيث لا تسمح زوجته كورينا إلا لمجموعة من الأصدقاء والأقارب الموثوق بهم لزيارته، حتى لا يعرف تفاصيل حالته أحد.

ووفقًا لصحيفة ميرور، فإن ظهور شوماخر في حفل زفاف ابنته يشير إلى احتمالية تقبل العائلة لظهور شوماخر علنيًا، واحتمال تغير موقفها بشأن التعامل مع تواجده في المناسبات العامة.

اقرأ أيضًا: مليون دولار تكلفة تصليح سيارة ابن شوماخر التي تدمرت في حلبة جدة

إصابة مايكل شوماخر

تعرض سائق الفورومولا 1 الألماني مايكل شوماخر إلى حادث خطير في سويسرا، حيث كان يمارس رياضة التزلج في جبال الألب الفرنسية في شهر ديسمبر من عام 2013 بصحبة ابنه.

حينما كان يتزلج خارج المسارات المحددة، فقد شوماخر السيطرة على توازنه، واصطدم رأسه بصخرة، ورغم أنه كان يرتدي خوذة حماية في ذلك الوقت، إلا أن الصدمة كانت قوية لدرجة أنها تسبب له بإصابات خطيرة في الرأس.

نُقل شوماخر فورًا إلى مستشفى في غرونوبل بفرنسا، وخضع لعدة عمليات جراحية طارئة، ودخل في غيبوبة طبية لمساعدة دماغه على لتعافي، وظل في غيبوبة لفترة طويلة، ثم تم نقله إلى مراكز تأهيل مختلفة لتلقي العلاج.

ومنذ تعرضه للإصابة، تم التعتيم على تفاصيل حالته، ومنعت عائلته الإعلام والصحافة من التواصل معه، ولم تظهر إلا معلومات محدودة عن حالته الصحية، وذلك لرغبة عائلته للحفاظ على خصوصيته.

ولا يتواصل شوماخر مع الآخرين إلا برمشات العيون، كما أن زوجته بنت مكان أشبه بالمستشفى داخل المنزل للعناية به.

يُذكر أن شوماخر توج بطلًا للعالم مرتين مع بينيتون عام 1994 و1995، ثم حصل على اللقب 5 مرات مع فريق فيراري من عام 2000 إلى 2004، ثم اعتزل الرياضة عام 2006، ولكنه عاد مجددًا إلى السباق مع صفوف مرسيدس من عام 2010 حتى عام 2012.

اقرأ أيضًا: الطبيب المُعالج لشوماخر يكشف تطورات حالته الصحية