للعام الثاني على التوالي.. محمد رمضان خارج موسم رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024

تصدر اسم الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن دراما رمضان 2025
عودة مفاجئة.. محمد رمضان يوقع عقد مسلسله في رمضان 2025
لأول مرة منذ 6 سنوات.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم رمضان 2024

تصدر اسم الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أعلن بشكل رسمي عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025، للسنة الثانية على التوالي.

وأعلن محمد رمضان على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، غيابه عن موسم رمضان القادم، قائلا: "رسميا غيابي عن دراما رمضان 2025".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفور إعلان محمد رمضان، انهالت التعليقات من معجبيه ومحبيه، معبرين عن حزنهم وصدمتهم من غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2025، للسنة الثانية.

 وجاءت أبرز التعليقات جمهور محمد رمضان كالآتي: "ليه كده، كده أزعل وأجيب ناس تزعل، ليه بس أنا حضرت فشار جعفر العمدة الثاني".

فيلم محمد رمضان الجديد

يجدر الإشارة، أن الفنان محمد رمضان أعلن في وقت سابق عن مشاركته في تصوير فيلم جديد تحت عنوان "أسد" والتي تدور أحداثه في إطار تاريخي.

والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ محمد دياب وتأليف شيرين دياب ومحمد دياب، ومن بطولة محمد رمضان ورزان جمال وخالد الصاوي وعلي قاسم وماجد الكدواني ومحمود السراج.

آخر أخبار محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان طرح بالتزامن مع موسم عيد الأضحى المبارك 2024 أغنية "مفيش كده" عبر قناته الرسمية على منصة الفيديوهات اليوتيوب.

وتعد أغنية محمد رمضان الجديدة "مفيش كده" أول أغانيه لموسم صيف 2024، وهي من ألحان وكلمات ديزل.

وتقول كلمات الأغنية: "نازل بليل أقضي سهرة موت، اللوكيشن عـ الصحاب Go، بالي رايق المزاج فوق، قابلت بنوتة جميلة موت، قولتلها هو في جمال كده، ضحكنا لبعض بقينا صحاب كدة، في حياتي أنا مشوفتش كدة، بالجمال ده لا لا مفيش كده، بيبي شوفي كل دولا محتاجين قبول، عاوزين الإشارة مني يبقوا بالطابور، انتي تبقي حاجة تانية الدنيا تحلي بيكي، وأنا لما اختارت حب اختارت خارج الطابور، عندي رولز رويس.. عندي الهارلي، الأسطورة.. أنا المافيا الأصلي، كلامي ليكي انتي بس وحصري، من الجمال ده.. مفيش كده".

آخر أعمال محمد رمضان

وكان محمد رمضان شارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" والذي حقق نجاحاً كبيراً على المستوى العالم العربي.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يعيش في منطقة السيدة زينب متزوج من 4 سيدات، يتعرض لصدمة كبيرة عندما يتم خطف ابنه الأول فور ولادته، ويظل 19 عاما يبحث عنه، حتى يكتشف صدمة كبيرة في أقرب الناس له، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من بطولة محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وزينة وعصام السقا والعديد من النجوم.

كما كانت آخر أعمال محمد رمضان في السينما فيلم "ع الزيرو" والذي عرض العام الماضي، والفيلم كان من إخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل، وشاركته البطولة الفنانة نيللي كريم.