كولر قبل مواجهة الزمالك: هدفي الفوز ولا نحتاج لطبيب نفسي

  • تاريخ النشر: منذ ساعة

إليك موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة
مدرب الزمالك: نحتاج 3 صفقات ومهاجم مثل إبراهيموفيتش
كولر يستبعد نجم الأهلي قبل مواجهة الجونة
مدرب الزمالك: شيكابالا يمكنه مواجهة نجوم النصر السعودي

تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حول المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر لها غدا الخميس

تصريحات مارسيل كولر

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ قليل، إلى أن الرياضة تحمل دائمًا احتمالات الفوز والخسارة، وذلك تعليقا علي المواجهة السابقة بين الفريقين الأهلي والزمالك في بداية الموسم، والتي انتهت بخسارة القلعة الحمراء بضربات الترجيح،.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكد كولر على أهمية التقييم النهائي في نهاية الموسم، معربًا عن ثقته في الفوز على الزمالك والتتويج باللقب في المباراة التي ستقام غدًا الخميس.

وأضاف: "كمدرب، هدفي هو الفوز في كل مباراة، أحضر اللاعبون جيدًا للمباريات بالتركيز على اللعب الجماعي وليس الفردي".

ونفى كولر الحاجة إلى طبيب نفسي في الأهلي، مؤكدًا أنه يمتلك أفضل المهاجمين، مشيرًا إلى طاهر محمد طاهر ووسام أبوعلي كمثالين على ذلك.

وقال: "في الأهلي، نحن مطالبون دائمًا بالفوز في جميع المباريات، وعلينا تقبل النتائج والتفكير في المستقبل والتركيز على مباراة الزمالك".

وأضاف كولر أنه لم يتحدث مع مجلس الإدارة بشأن خسارة لقب في بداية الموسم، وأوضح: "كمدرب ولاعب سابق، كنت دائمًا أطمح لتحقيق الفوز في المباريات والبطولات، وأقاتل لتحقيق ذلك منذ انطلاق صافرة الحكم حتى النهاية".

واختتم كولر تصريحاته قائلاً: "أحضر اللاعبين جيدًا للمباراة، وهم يعلمون جيدًا أننا سنفوز عندما نلعب كمجموعة واحدة، التحضير الكافي يجلب التوفيق والفوز بالمباراة".

وأنهى حديثه كولر: "الجميع يعرف أن وسام أبو علي أنهى الموسم الماضي هدافًا للدوري، وطاهر سجل هدفين في المباراة الماضية، أنا في موقف جيد لأن حالة اللاعبين ممتازة، وأتمنى أن تظهر هذه الثقة في لقاء الغد".

مباراة الأهلي والزمالك

الجدير بالذكر، أنه من المقرر أن يواجهه الأهلي فريق الزمالك غدا في نهائي السوبر المصري، غدا الخميس بدولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت الإمارات.

وستذاع مباراة الأهلي والزمالك على شبكة قنوات أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وmbc مصر.