كواليس استبعاد أحمد حجازي من المنتخب قبل مباراة بوتسوانا

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
بعد التعديل.. موعد مباراة مصر وبوتسوانا والقنوات الناقلة
حجازي يكشف سبب مغادرته معسكر مصر: تم استبعادي ولم أعتذر
بعد استبعاده من منتخب مصر.. ما هي إصابة إمام عاشور؟

أعلن الكابتن حسام حسن، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، عن استبعاد اللاعب أحمد حجازي من تشكيلة منتخب مصر قبل مباراة بوتسوانا، وذلك لظروف خاصة على حد وصفه.

وقد كشف اللاعب أحمد حجازي عن كواليس استبعاده من تشكيلة المنتخب، حيث خرج من معسكر منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، وذلك عبر ستوري على حسابه على إنستغرام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأكد حجازي في تصريحاته أنه لم يعتذر على عدم المشاركة مع المنتخب، ولكن استبعاده جاء بقرار حسام حسن بنفسه، وذلك بعدما عبر حجازي عن غضبه من عدم المشاركة في مباراة مصر وكاب فيردي الأخيرة.

وكتب حجازي في خاصية ستوري على إنستغرام: "لم أعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم. وللرد على موقف مباراة أمس لم أعتذر أيضًا على المشاركة، وملشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وعلى مرأى ومسمع من الجميع".

وأضاف: "على مدار 13 سنة في المنتخب، ولعب 100 مباراة دولية، لم يصدر مني تصرف سلبي ودائمًا مصلحة المنتخب أهم من أي شيء بالنسبة لي. وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني".

يُذكر أن المنتخب المصري سيلعب أمام بوتسوانا الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025 التي ستقام في دولة المغرب. ووقعت قرعة مصر مع منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

اقرأ أيضًا: فيديو: رد فعل عنيف من اللاعب أحمد حجازي بعد كشف رامز جلال عن هويته

مشادة في مباراة مصر وكاب فيردي

لعب منتخب مصر يوم الجمعة مباراة أمام منتخب كاب فيردي ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، وذلك على استاد القاهرة الدولي.

وخلال هذه المباراة، استبعد حسام حسن اللاعب أحمد حجازي، ولم يشارك في المباراة، وقد انتشرت صور على منصات التواصل الاجتماعي دخول حجازي في حالة من الغضب خلال جلوسه على دكة البدلاء.

وعقب المباراة، التي انتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة، علق المدير الفني حسام حسن للصحافة، وأكد أن حجازي من اللاعبين المميزين، وقرار استبعاده لا يوجد به تجاوز".

وقال: "أحمد حجازي مش كابتن الفريق، هو من اللاعبين المميزين على المستوى الفني والأخلاقي، لكن أي لاعب ممكن يزعل لعدم البدء به. مش عايز أحمل الالعب أشياء فوق طاقته. اللي حصل ممكن يحصل في كل الدوريات في العالم، لكن مفيش تجاوز".

وأكد حسام حسن أن حجازي كان يرغب في اللعب، ولكن حصلت بعض التغييرات، وشعر أنه غير مستعد نفسيًا، وقال: "هو كان يتمنى يلعب، وأنا فكرت فيه، لكن حسيت أنه مش مستعد نفسيًا، وخفت عليه وعلى الفريق لو نزل للملعب، ولم يقدم أداء جيد ويؤذي نفسه والفريق. لكن حجازي من الناس المحترمين وبحترمه جدًا".