كنت زعلان من نفسي.. أفشة يكشف سر غضبه في مباراة سيراميكا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024

انتهت مباراة الأهلي أمام سيراميكا بالفوز بنتيجة 4-1

مقالات ذات صلة
الزمالك يهزم سيراميكا في مباراة مثيرة
تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
رسالة من أفشة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

حالة من الجدل أثارها محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو له خلال مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي أقيمت يوم الاثنين الماضي.

غضب أفشة يثير الجدل

وشهدت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، التي أقيمت على ملعب الأهلي ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز، لحظة مثيرة للجدل عندما قرر المدير الفني السويسري مارسيل كولر استبدال لاعبه محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وأظهرت الكاميرات لحظة خروج "أفشة" من الملعب وهو في حالة من الغضب الواضح، مما أثار تكهنات حول وجود خلاف محتمل بين اللاعب والجهاز الفني للفريق الأحمر.

وتعرض محمد مجدي أفشة العديد من الانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين، إلا أنه ليس من حقه الغضب أو الاعتراض على قرار المدرب، خاصة أنه جاء في فترة انتشرت بها غضب اللاعبين على القرارات، وكان آخرهم غضب زيزو بمباراة منتخب الأولمبي بأولمبياد باريس 2024.

أفشة يرد على الانتقادات

ومع زيادة حدة الانتقادات التي وجهت للاعب حرص "أفشة" على توضيح موقفه، نافيًا وجود أي خلافات مع الجهاز الفني أو الإداري للنادي.

وأكد اللاعب في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام أن رد فعله كان نابعًا من عدم الرضا عن مستواه الشخصي خلال المباراة، معربًا عن أمله في تقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة.

وقال: "حابب أوضح حاجة علشان للأسف بعض الناس هيبدأوا بتداول حاجات وتفسير حاجات مش مضبوطة، أنا إمبارح (الاثنين) بعد التغيير كنت زعلان جداً من نفسي، وكنت حاسس إني محبط جداً، ومعملتش حاجة للفرقة خاصة أني بدأت الماتش، وحابب يكون لي إضافة".

وأضاف لاعب الأهلي الشهير: "أيام اللعيب أو الرياضي عموماً يبقى فيها حاجات محبطة زي كده، أنا حتى نشرت إحصائية فيها صفر صناعة وصفر تسجيل، عندي أفضل من كده أكيد، مصدرش مني أي شيء ناحية الجهاز الفني اللي طبيعي يغير ويبدل واللاعب لازم يحترم قراره تحت أي وضع".

وتابع اللاعب: "ولا حتى الكابتن خالد بيبو (مدير الكرة في النادي) اللي في لحظتها قلت له مفيش أي حاجة وقعدت وهديت، معلش لحظة غضب وراحت لحالها، إن شاء الله الجاي أفضل".