كل ما تريد معرفته حول فعاليات موسم الرياض 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024

إليك إبرز أبرز فعاليات موسم الرياض 2024

مقالات ذات صلة
كل ما تريد معرفته عن الليلة اللاتينية في موسم الرياض 2024
كل ما تريدون معرفته عن موسم الرياض 2023
قبل انطلاقه اليوم .. كل ما تريد معرفته عن موسم جدة 2024

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن التفاصيل حول انطلاق موسم الرياض 2024، عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنه سيكون موسماً حافلا بالتوفيق والفعاليات المميزة

موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض 2024

وكشف تركي آل الشيخ، أنه من المقرر انطلاق موسم الرياض 2024 من 12 أكتوبر 2024،  مشيرا إلى سيتم تقديم مزيج فريد من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية التي ستجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويفتتح الموسم أبوابه بحفل غنائي ضخم يجمع بين النجمة العالمية سيارا والمغني الشهير Busta Rhymes، في مزيج من الأداء الغربي والشرقي الذي يعكس الانفتاح الثقافي للمملكة.

وفي الوقت نفسه، سيشهد الافتتاح نزالًا مرتقبًا في الملاكمة بين بطل العالم للوزن الخفيف الثقيل أرتور بيتربييف ومنافسه ديمتري بيفول، مما يضيف بعدًا رياضي مثيرًا للحدث.

أكد آل الشيخ على التنوع الذي يميز موسم الرياض هذا العام، قائلاً: "نسعى لتقديم تجربة استثنائية تجمع بين الترفيه والثقافة والرياضة، لنرسم صورة جديدة للسياحة في المملكة".

وأضاف: "سنشهد حماسًا كبيرًا ونزالات أسطورية في المملكة أرينا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تناسب جميع الأذواق".

سعر تذكرة فعاليات موسم الرياض 2024

ومن أبرز الفعاليات المنتظرة، عرض كوميدي للنجم الأمريكي مارتن لورنس، وكأس موسم الرياض للتنس الذي سيجمع نخبة من لاعبي التنس العالميين.

كما سيشهد الموسم افتتاح منطقتين جديدتين: "ذا فنيو" التي تمتد على مساحة 9425 مترًا مربعًا، وتستوعب 8000 زائر، و"بوليفارد رنواي" بمساحة 140 ألف متر مربع وسعة تصل إلى 9000 زائر.

وحرصًا على إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الزوار للاستمتاع بفعاليات الموسم، أعلنت الشركة المنظمة عن بدء أسعار التذاكر من 100 ريال سعودي، مما يجعل الحدث في متناول شريحة واسعة من الجمهور.

أبرز فعاليات موسم الرياض

يأتي موسم الرياض 2024 كجزء من رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تنويع الاقتصاد وتعزيز قطاع السياحة والترفيه، ومع التنوع الكبير في الفعاليات المقدمة، من المتوقع أن يجذب الموسم أعدادًا قياسية من الزوار المحليين والدوليين، مما سيساهم في تعزيز مكانة الرياض كوجهة سياحية وثقافية عالمية، وإليك أبرز فعاليات موسم الرياض 2024، وفقا للموقع الرسمي:

1- حفل افتتاح موسم الرياض مواجهة التاج الرابع: بيتربييف ضد بيفول يوم 12 أكتوبر يبدأ سعر التذكرة من 100 ريال للشخص الواحد.

2- فندق دراكولا في بوليفارد وورلد لتجربة مرعبة ومثيرة مليئة بالخوف والإثارة، تبدأ من 13 إلى 31 أكتوبر، وستكون يوميا من الساعة 6 إلى 10 مساء، (لم يتم تحديد سعر التذكرة حتى الآن).

3- باتل كارت في مركز الألعاب وهي تجربة سباقات كارتينج كهربائية مشوقة تجمع بين ألعاب الفيديو والواقع المعزز في بوليفارد وورلد، ستبدأ من 13 أكتوبر إلى 1 نوفمبر (لم يتم تحديد سعر التذكرة حتى الآن).

4- بطولة Six Kings Slam: وستضم نخبة لاعبي التنس العالميين، نوفاك ديوكوفيتش، رافاييل نادال، كارلوس ألكاراز، دانييل ميدفيديف، يانيك سينر، وهولغر روني، يتنافسون على مدار ثلاثة أيام لا تُنسى: 16، 17، و19 أكتوبر.، وتبلغ سعر التذكر للشخص الواحد 150 ريال سعودي.

5- عرض أزياء إيلي صعب في يوم 13 نوفمبر من الساعة 7 إلى 9 مساء، (لم يتم تحديد سعر التذكرة حتى الآن).

6- مواجهة تايسون فيوري ضد أولكسندر أوسيك، المواجهة المجددة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك ستُقام في 21 ديسمبر على ملعب أرينا المملكة، (لم يتم تحديد سعر التذكرة حتى الآن).