كشفت عن صورته.. من هو الألماني حبيب أميرة أديب؟

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام

تصدرت الفنانة المصرية أميرة أديب التريند خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
أبرز الأجهزة التي كشفت عنها هواوي في مؤتمرها
الأمير وليام أمير ويلز
الأميرة بياترس أميرة يورك

تصدرت الفنانة المصرية أميرة أديب التريند خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد أن كشفت في فيديو عبر حسابها على تيك توك، عن شكل حبيبها، بعد إعلانها منذ عدة أيام أنها تعيش قصة حب

من هو حبيب أميرة أديب؟

حالة من الجدل أثيرت بين النشطاء حول من هو حبيب أميرة أديب بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام تظهر فيها وهي تحتضن ذراع أحد الأشخاص مع إخفائها لوجه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتزايد التساؤل بين معجبين أميرة أديب عن هوية وشكل حبيبها خاصة أنها اكتفت بالتعليق بقلب أبيض على صورتهما سويا.

فيما كشفت عدة تقارير صحفية أن حبيب أميرة أديب ليس مصريا، ولكنه أجنبي يحمل الجنسية الألمانية، وحتى الآن لا توجد معلومات عن مهنته أو اسمه.

فيديو أميرة أديب وحبيبها

وفاجأت أميرة أديب جمهورها عبر حسابها الرسمي على تيك توك بنشر فيديو لأبرز لحظتها مع حبيبها الألماني كاشفة لأول مرة عن وجه.

وعلقت أميرة أديب قائلة: "بما إني اكتشفت أنكم كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى".

ويظهر في الفيديو التي نشرته أميرة أديب مع حبيبها أبرز اللحظات التي جمعت بينهما خلال تحولهم في عدة مناطق في مصر وعدة حفلات ولحظات لهما في أحد البلاد الأجنبية.

وتسبب ظهور حبيب أميرة أديب حالة من الجدل بين جمهورها بعد أن تساءل البعض إذا كان مسلما مثلها، وجاءت بعض التعليقات كالآتي: "عايشة زي الأجانب، جبته منين دا، حقيقي أنتي اللي صمتي وفطرتي على عسل".

من هي أميرة أديب؟

الجدير بالذكر، أن الفنانة أميرة أديب نشأت في عائلة فنية تتكون من فنانين وإعلاميين وكتاب فهي ابنة الفنانة الشهيرة منال سلامة ووالدها المخرج عادل أديب.

وجدها الكاتب الراحل عبد الحي أديب، وعمها الإعلامي عماد الدين أديب وعمرو أديب وخالها هو الفنان شريف سلامة زوج الفنانة داليا مصطفى.

بدأت أميرة أديب مشوارها في عالم الفن منذ 2021 من خلال مسلسل "ولاد ناس" وبعد ذلك شاركت في مسلسل "نقل عام" وكان من إخراج والدها.

ثم توالت بعد ذلك أعمالها، فقد شاركت بمسلسلات: "مين قال" و"تحقيق" و "بينا ميعاد 2".