كشفت عن أمنيتها الأخيرة.. حقيقة اعتزال إسعاد يونس

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أكتوبر 2024

مسلسل "تيتا زوزو" أخر أعمال أسعاد يونس

مقالات ذات صلة
إسعاد يونس عن شريهان: لو كنا اتجوزنا رجل ثاني كنا قتلنا بعض
إسعاد يونس Esaad Younes صاحبة السعادة
فيديو علي ربيع وإسعاد يونس على الهواء باللحاف!

تصدرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاتها حول اعتزالها الفن والابتعاد عن الشاشة لأول مرة.

حقيقة اعتزال إسعاد يونس

وكشفت الفنانة إسعاد يونس التي بلغت 74 عاما عن موعد اعتزالها العمل الإعلامي والفن، قائلة إنها تتمنى أن يكون اعتزالها في وقت تكون بكامل صحتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت قائلة خلال حوارها مع برنامج It"s Showtime: "أتمنى أن لا يكون اعتزالي بسبب تدهور حالتي الصحية، ووقت الاعتزال سيأتي؛ لأن سيكون هناك وقت الإنسان يحتاج أن يخلو إلى نفسه".

وتابعت قائلة: "وفي هذا الوقت يحتاج أن يرى كل ما مر به خلال حياته وما فعله من أعمال خلال رحلته".

وعن أحدث أعمالها، قال إسعاد يونس: "شخصية تيتا زوزو التي ألعب دورها بالمسلسل لديها أحلام مؤجلة طوال الوقت، ولديها أجندة لكتابة أحلامها منها زيارة سانت كاترين وحضور تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بحلم بيها".

وعن أحلام إسعاد يونس المؤجلة، قالت: "أنا مأجلة غصب عني قراءتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جمبي، وبرصها زي العواميد، ولكن لما اعتزل هقرأهم".

آخر أخبار إسعاد يونس

الجدير بالذكر أن الفنانة إسعاد يونس يعرض لها الآن مسلسل "تيتا زوزو" بمشاركة العديد من النجوم أبرزهم محمد الكيلاني وندى موسى وإسلام إبراهيم والعديد من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في قالب الدراما الاجتماعية حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها، وتحاول دائمًا التقرب منهم، وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها؛ لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.