قبل مباراة السوبر الأفريقي.. الكاف يحتفي برقم جوزيه القياسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

إليك موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة
كأس السوبر الأوروبي .. مباراة الأرقام القياسية
مصير مجهول لبطولة كأس السوبر الإفريقي.. والأهلي ينتظر الموعد الجديد
طرح تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل

حرص الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية على مواقع التواصل الاجتماعي بفيسبوك، على الاحتفال بالرقم التاريخي لصالح مدرب الأهلي الأسبق البرتغالي مانويل جوزيه، وذلك قبل انطلاق مباراة نهائي السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي يوم الجمعة المقبل.

رقم مانويل جوزيه مع الأهلي

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، منشورا بصورة مانويل جوزيه مع شعار الأهلي وكأس نهائي إفريقيا، مع استعرض الرقم التاريخي الذي حققه حيث كان الأكثر فوزا بالبطولة بمباريات الأهلي. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكتب الحساب: "الساحر صائد البطولات مانويل جوزيه هو المدرب الأكثر فوزًا بمباريات الأهلي والزمالك في بطولات الأندية الأفريقية برصيد 3 مباريات"، وفور احتفال صفحة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية، بمانويل جوزيه، انهالت التعليقات من جمهور الأهلي متمنين تحقيق الفوز يوم الجمعة القادمة تحت قيادة مارسيل كولر مدرب الأهلي.

موعد مباراة السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

تشهد مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل، مباراة قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نزال ناري على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب "المملكة آرينا".

وفي سياق متصل، أعلنت عدة قنوات تلفزيونية عن نقلها للمباراة المرتقبة، فستقوم قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة بنقل اللقاء مع تعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

بينما ستبث "إم بي سي مصر" المباراة بصحبة الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستكون قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة حاضرة لنقل هذا الحدث الكروي الهام.

من جانبه، احتفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بهذه المواجهة التاريخية، مشيرًا عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إلى أن هذا اللقاء يأتي بعد ثلاثة عقود من المواجهة الأخيرة بين الفريقين في ذات البطولة، وكانت تلك المباراة قد جرت عام 1994، حيث تمكن الزمالك من الفوز باللقب آنذاك بهدف سجله أيمن منصور.