فينيسيوس توبياس يضع وشمًا باسم ابنته ثم يكتشف أنه ليس الأب!

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
فينيسيوس جونيور
فينيسيوس يغيب عن ريال مدريد في الليغا
فينيسيوس يوجه رسالة لبيليه

تعرض اللاعب البرازيلي فينيسيوس توبياس لاعب نادي ريال مدريد سابقًا، إلى صدمة كبيرة، عندما اكتشف أن ابنته، التي وضع وشمًا على ذراعه باسمها، ليست ابنته البيولوجية.

توبياس، البالغ من العمر 20 عامًا، كان على علاقة مع فتاة اسمها إنجريد ليما، وقد وضعت ابنتها مايتي، رغم انفصالها عنه في الثامن من أكتوبر الماضي، لذا وضع نجم ريال مدريد السابق اسم الطفلة على ذراعه احتفالًا بقدوم مولودته بجانبه كلمة "أحبك" باللغة البرتغالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إلا أن حبيبته ليما فجرت مفاجأة مودية، حينما كشفت عبر حسابها على إنستغرام أن ابنتها ليست ابنة توبياس البيولوجية. وقد أكدت ليما في تصريحاتها أنها انفصلت عن توبياس لفترة، وارتبطت برجل آخر، وبعد ولادتها أجرت تحليل الحمض النووي، واكتشف أن ابنتها مايتي ليست ابنة توبياس.

وقالت ليما في تصريحاتها: "لقد جئت للإدلاء ببيان حول أمر مزعج، ولسوء الحظ سأضطر إلى الحديث عنه علنًا. لكن علي أن أقدم لكم تفسيرًا. أنا وفينيسوس انفصلنا عن بعضنا لفترة، وخلال فترة الانفصال كنت على علاقة مع رجل آخر، وهو كان على علاقة مع امرأة أخرى".

وأضافت: "في هذه الأثناء حملت بابنتي مايتي، وقررت إجراء تحليل الحمض النووي لمعرفة والد طفلتي، وتبين من خلال التحليل أنها ليست ابنة توبياس".

من هو فينيسيوس توبياس؟

هو لاعب كرة قدم برازيلي ولد في 2004، ويبلغ من العمر 20 عامًا، ويلعب حاليًا في مركز الظهير الأيمن مع نادي شاختار دونيتسك الأوكراني. بدأ توبياس مسيرته الكروية مع نادي إنترناسيونال في ساوباولو، وقد انضم للنادي عام 2016، وتألق مع النادي، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث تم إدراجه إلى قائمة "الجيل القادم" وفقًا لصحيفة الغارديان في عام 2021، وهي القائمة التي تسلط الضوء على أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم.

في عام 2021، انتقل توبياس إلى نادي شاختار دونيتسك في الدوري الأوكراني، إلا أنه بسبب الحرب في أوكرانيا، سمح النادي بمغادرة اللاعبين الأجانب لأندية أخرى على سبيل الإعارة، فانتقل توبياس إلى نادي ريال مدريد في أبريل عام 2022 حتى نهاية موسم 2022- 2023.

لم يتمكن توبياس من المشاركة مع فريق ريال مدريد؛ لأن النادي قد استخدم كل المقاعد المتاحة للاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، لذا لعب مع فريق مدريد كاستيا في دوري الدرجة الثالثة، ولعب أول مبارة له كبديل ضد نادي ألكويانو.

في شهر يناير عام 2024، ظهر لأول مرة مع نادي ريال مدريد في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام نادي أرنادينا، وقد غادر نادي ريال مدريد في يوليو 2024، وعاد إلى نادي شاختار الأوكراني مرة أخرى.

ونشر توبياس عبر حسابه على منصة إنستجرام، وقال: "لقد حان الوقت لنقول وداعا. نراكم لاحقًا. لقدم كانت سنتان في غاية الأهمية في حياتي، واستفدت كثيرًا وحصلت على المزيد من الخبرات.