فيديو دنيا سمير غانم مع ابنتها تريند والجمهور: شبه إيمي

  • تاريخ النشر: منذ ساعة

تصدر فيديو كوميدي للفنانة دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا من زوجها الإعلامي رامي رضوان، التريند

مقالات ذات صلة
فيديو خالد النبوي يحاور دنيا وإيمي سمير غانم في مشهد مضحك من عام 1997!
في نفس اليوم.. شاهد احتفال دنيا سمير غانم بعيد ميلاد ابنتها
دنيا سمير غانم عن ابنتها كايلا: كنت عايزة الناس تشوفها بشكل لذيذ

تصدر فيديو كوميدي للفنانة دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا من زوجها الإعلامي رامي رضوان، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الساعات الماضية

فيديو دنيا سمير غانم وابنتها كايلا

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي على تيك توك فيديو كوميدياً مع ابنتها كايلا، وهما تؤديان مشهد تمثيل بدورها هي وشقيقتها إيمي سمير غانم في مسلسلها الشهير "نيللي وشريهان".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت دنيا سمير غانم، وهي تؤدي شخصيتها نيللي فيما تقمصت كايلا شخصية خالتها إيمي سمير غانم "شريهان" في العمل، الأمر الذي أشاد به الجمهور والنشطاء.

وجاءت أبرز التعليقات على فيديو دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا، كالآتي: "كايلا جميلة تشبه إيمي، أنا اعتقدت أن كايلا هي إيمي، وتضع فلتر طفلة، تشبه إيمي تماماً وكأنها انقسمت نصفين، سبحان الله كايلا تشبه دلال عبد العزيز الله يرحمها".

كايلا ابنة دنيا سمير غانم

تجدر الإشارة إلى أن كايلا رامي رضوان ظهرت للمرة الأولى مع والدتها بدور في مسلسل "جت سليمة" والذي عُرض عام 2023.

وكانت دنيا سمير غانم تحرص على إبعاد ابنتها منذ ولادتها عام 2014، ولكن منذ أن بلغت 9 أعوام، أصبحت كايلا تظهر في الأعمال الفنية، وتتواجد مع والدتها في الفعاليات الفنية.

وكشف رامي رضوان في حوار صحفي سابق أنه يحرص دائماً على إبعاد ابنته كايلا عن عالم مواقع التواصل الاجتماعي بقدر الإمكان، مؤكداً أنه لا يسمح لابنته بأن تتعرض لتلك المواقع بسبب حملات التنمر.

وأشار رامي رضوان إلى أنه يوافق على دخول ابنته عالم الفن، ولكن بشرط أن تكون مع والدتها الفنانة دنيا سمير غانم أو خالتها إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد.

آخر أخبار دنيا سمير غانم

الجدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم من المقرر أن تعود لدراما رمضان في موسم 2025، بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة بعد غيابها العام الماضي.

وفقاً لعدة تقارير صحفية، فإن مسلسل دنيا سمير غانم سيحمل اسم "عايشة الدور" ويتم التحضير له حالياً استعداداً للتصوير وهو من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي.