فيديو جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024

تصدر اسم شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
والد حسام حبيب يواصل إثارة الجدل بتلميحات عن شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تكشف عن تعاونها مع حسام حبيب في أغنية جديدة
شيرين عبد الوهاب في أول ظهور إعلامي بعد طلاقها من حسام حبيب

تصدر اسم شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تسريب فيديو لشيرين عبد الوهاب خلال تكسيرها استديو التسجيل الخاص بزوجها السابق.

فيديو شيرين عبد الوهاب

وفقا للفيديو المسرب، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر أنه كان من كاميرا هاتف حسام حبيب الذي كان يعلق بصوته على أفعال شيرين عبد الوهاب وهى تحطم في أجزاء أستديو مثل عوازل الصوت والحوائط.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبدأت الأزمة عندما تقدمت النجمة شيرين عبد الوهاب ببلاغ رسمي ضد طليقها الفنان حسام حبيب في قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

 وقعت الحادثة في الساعات الأولى من صباح السبت السادس من يوليو، حيث وصلت شيرين عبد الوهاب إلى مركز الشرطة وهي تنزف، مدعية تعرضها للاعتداء الجسدي من قبل طليقها.

وفقًا لتصريحات شيرين في التحقيقات، فإن الحادثة وقعت عندما توجهت إلى شقة تملكها وتستخدمها كاستوديو لتسجيل أغانيها.

وأضافت أنها فوجئت بوجود حسام حبيب هناك، وعندما طالبته بإعادة أموال كانت قد منحتها له لتجهيز الاستوديو، قام بالاستيلاء على هاتفها والاعتداء عليها بالضرب، مما تسبب في إصابتها بجروح متفرقة في جسدها، بما في ذلك جرح في الرأس استلزم ثلاث غرز.

من جانبه، نفى حسام حبيب هذه الاتهامات في تصريحات صحفية، مؤكدًا أنه كان متواجدًا في المكان لفض نزاع بين شيرين وابنتها، وأضاف حسام حبيب أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين السابق ووالد ابنتيها، طلبًا للمساعدة في تهدئة الموقف، الأمر الذي أثار غضب شيرين بشكل كبير.

وفي تطور لافت، طلب حسام حبيب من النيابة العامة الاستماع إلى شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب حول تفاصيل الواقعة، في محاولة منه لتوضيح حقيقة ما حدث.

آخر تطورات أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

في نفس السياق، غادر صباح اليوم الأحد، المطرب حسام حبيب مقر جهات التحقيق بالقاهرة بعد الاستماع لأقواله في اتهامات وجهتها إليه طليقته، الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالاعتداء عليها.

وفي إطار التحقيقات، قامت السلطات باصطحاب حسام حبيب لمعاينة الاستوديو محل الواقعة، وقدم للنيابة صورًا وفيديوهات يقول إنها تثبت موقفه القانوني.

وكشف حسام حبيب من خلال الأدلة  الجديدة التي قدمها عن حجم التلفيات التي لحقت بالاستوديو، بما في ذلك تحطيم زجاج الباب، وتمزيق جدران عازل الصوت، وكسر شاشة وتحطيم منضدة.

وفي المقابل، قررت جهات التحقيق استدعاء شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في هذه القضية.

رد محامي شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه، أكد المحامي ياسر قنطوش، وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن موكلته مستمرة في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد طليقها الفنان حسام حبيب، نافياً ما تردد عن تنازلها عن المحضر المحرر ضده.

وصرح قنطوش لوسائل الإعلام قائلاً: "لا صحة لما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية عن حدوث صلح أو تنازل الإجراءات القانونية مستمرة، والنيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين".

الجدير بالذكر، أن قوات الأمن ألقت مساء أمس السبت، القبض على حسام حبيب بعد صدور قرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره للتحقيق في واقعة الاعتداء المزعومة.