غضب رونالدو في مباراة البرتغال وجورجيا يتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يونيو 2024

انتهت مباراة البرتغال بفوز جورجيا 2-0

مقالات ذات صلة
بكاء واعتذار.. رونالدو يتصدر التريند بعد مباراة سلوفينيا
انهيار والدة رونالدو بالبكاء في مباراة البرتغال وسلوفينيا
رونالدو يتعرض لموقف محرج في مباراة البرتغال وكرواتيا

تصدرت صور وفيديوهات غضب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة منتخبه أمام جورجيا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

غضب كريستيانو رونالدو

ويظهر في الفيديوهات والصور التي تم تداولها بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اشتعال غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، بين منتخب بلاده ضد جورجيا، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في يورو 2024، والتي أقيمت على ملعب "فيلتينس أرينا".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ففي الدقيقة 28 من المباراة، لعب رونالدو كرة عرضية نحو منطقة جزاء جورجيا، ومع محاولته الوصول إلى الكرة، تعرض لشد من قميصه من قبل مدافع جورجيا.

وطالب رونالدو بحصوله على ركلة جزاء، لكن الحكم ساندرو شيرير رفض ذلك واستمر اللعب، ولم يرق قرار الحكم لرونالدو، فعبّر عن غضبه بشكل واضح.

وتلقى بطاقة صفراء من الحكم نتيجة احتجاجه، كما شوهد رونالدو، وهو يتحدث بغضب، ويشير إلى قميصه عند خروجه من الملعب مع نهاية الشوط الأول.

مباراة البرتغال وجورجيا

الجدير بالذكر، أن منتخب جورجيا حقف إنجازًا تاريخيًا بتأهله إلى دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024، بعد فوزه على حامل اللقب البرتغال بنتيجة 2-0 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

سيطر منتخب جورجيا على مجريات المباراة منذ البداية، وتمكن من افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية من خلال هدف النجم خفيتشا كفاراتسخيليا، ليُرسل صدمة قوية لمنتخب البرتغال حامل اللقب.

واصل المنتخب الجورجي ضغطه على مرمى البرتغال، وهدد مرارًا بتسجيل هدف ثانٍ، قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 57 ترجمها جيورجيس ميكاوتادزي بنجاح ليُعزز النتيجة ويضع فريقه في موقف مُريح.

وحاول منتخب البرتغال العودة في المباراة، لكنّ دفاع جورجيا المتماسك حال دون ذلك، كما أضاع النجم كريستيانو رونالدو فرصة تقليص الفارق من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 65.

عبّر رونالدو عن غضبه من عدم احتساب ركلة جزاء لصالحه في الدقيقة 60، واحتج على قرار الحكم ليحصل على بطاقة صفراء، ليغادر الملعب غاضبًا في الدقيقة 66 ليُشارك بدلاً منه جونسالو راموس.