عمرو دياب والسقا ومحمد صلاح تريند بعد الإعلان الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو 2024

تصدر اسم كل من عمرو دياب وأحمد السقا ومحمد صلاح وكريم عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
فيديو: اتهامات السرقة تلاحق إعلان عمرو دياب الجديد
عمرو دياب يتصدر التريند بـكان مضحوك علينا
محمد صلاح يتصدر إعلان قميص ليفربول للموسم الجديد

تصدر اسم كل من عمرو دياب وأحمد السقا ومحمد صلاح وكريم عبد العزيز التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد مشاركتهم مع عدد من النجوم في إعلان أحد شركات المياه الغازية لصيف 2024.

إعلان عمرو دياب وأحمد السقا الجديد

وتفاجأ الجمهور بظهور  الفنان عمرو دياب مع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر مع الفنان كريم محمد عبد العزيز وأحمد السقا ونوال الزغبي وسامي الجابر روبرتو كارلوس وقصي خضر، في إعلان المياه الغازية وهم أصغر سنا بحوالي 20 عاماً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويتضمن الإعلان الذي صور بتقنية الذكاء الاصطناعي لتصغير ملامح النجوم المشاركة أغنية "خلي كله جديد في جديد" التي يغنيها الفنان عمرو دياب، على مشاهد تعبر عن رحلة المنتج على مدار 20 عاما وصولا للوجو الجديد الذي تم إطلاقه خلال العام الحالي.

.وينتهي الإعلان بجملة: "لما توصل للنجاح، متريحش، غير خليك جديد، خليك عطشان"، وهو الشعار الذي أطلقته العلامة التجارية عام 2021، والتي شارك فيها محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، من أجل تشجيع الشباب لتحقيق أهدافهم وأحلامهم.

الهجوم على الإعلان الجديد

وجاءت أبرز تعليقات الجمهور على الإعلان الجديد: "الممثل أحمد السقا في إعلان بيبسي الجديد الله الله علي الجمال الأسمرات تتحدث".

فيما قال آخر: "ثانية واحدة كده بجد هو إعلان بيبسي ده إعلان جديد ؟!!! اللي فيه الأستاذ عمرو دياب ولفيف الفنانين ده؟!!!!!! يعني ده مش غباء اصطناعي!! ولا إعلان قديم؟!! ".

وأضاف ناشط ثالث: "أولا انا نادر جدا إما أنزل واكتب بوست، بس حقيقي الإعلان ده انا عندي تساؤلات كتير عليه...إذا كان حقيقياً أم ذكاء اصطناعياً...ان كان ذكاء اصطناعياً فاعتقد حاجة من الاتنين...إما موافق من قبل الممثلين دول ففي الحالة دي ملهمش غير كل دعاء عليهم وحسبي الله ونعم الوكيل... إما ان الشركة نزلت الإعلان من غير موافقتهم وفي الحالة دي انا مستبعدها لأنها قانوني غلط ولو عملت كده والممثلين سكتوا يبقى حسبي الله ونعم الوكيل".