عمرو أديب عن انسحاب الزمالك من مباراة الأهلي: إيه القمص ده

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
الأهلي: انسحاب الزمالك أجبرنا على تغيير الاستعدادات للسوبر
عمرو أديب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: شعري وقع
شاهد رد فعل عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الزمالك

لا تزال أزمة انسحاب نادي الزمالك من مواجهة الغريم التقليدي الأهلي، المقررة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، تلقي بظلالها على المشهد الرياضي، وسط حالة من الجدل وتباين الآراء.

تعليق عمرو أديب على انسحاب الزمالك

عبر الإعلامي عمرو أديب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك عن استغرابه خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر" من غموض موقف الزمالك من المشاركة، مشددًا على ضرورة لعب المباراة من أجل تحقيق التقدم بجدول الدوري الممتاز.

 وقال عمرو أديب: "أنا رأيي أن الزمالك لازم يلعب مينفعش واحنا جوا الدوري تيجي فرقة معجبهاش ماتش أو كورة نطت على الخط أو ما نطتش على الخط، وفيه مؤجلات أو مفيش مؤجلات وتيجي فرقة تقرر أنها مش هتلعب مفيش حاجة اسمها مش لاعب".

وتابع قائلا: "الزمالك مش بيلعب الماتش علشان الدوري والكأس الزمالك في المركز الـ11 مش مثلا خلاص والنقطة دي هتفرق معاه".

نداء عمرو أديب لمجلس إدارة الزمالك

وجه عمرو أديب نداءً لمجلس إدارة نادي الزمالك لحثهم على المشاركة، منتقدًا حالة عدم اليقين التي تُحيط بمستقبل مشاركة الفريق، مما يؤثر سلبًا على معنويات اللاعبين، ويخل بتحضيراتهم للمباراة.

واستشهد أديب باستعدادات الأهلي الكاملة للمباراة، مقارنًا ذلك بحالة الارتباك التي يعيشها لاعبو الزمالك، قائلا: "الفريق الثاني مجهز نفسه لكل شيء لماتش التلات الجاي وابن الزمالك حاطط ايده على خده ومش عارف يلعب ولا لأ، هو فيه حاجة كده يا جماعة".

وتابع قائلا: "أنت منتظر من لاعب بتقوله احنا مش لاعبين وبعدين تقول له يلا يا إبراهيم يلا يا محمد بكرة يا حبيبي عايزين نكسب الأهلي مفيش كده يا جدعان".

عمرو أديب: إيه نظام القمص ده

ووصف عمرو أديب قرار انسحاب نادي الزمالك من مباراة الأهلي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز بـ "الهدية للنادي الأهلي" و "القرار غير المسؤول".

وتساءل أديب قائلا: "إيه يا جماعة اللي بيحصل ده؟ ايه نظام القمص ده؟ دي بطولة واحنا بنلعب فيها وانسحابنا يعني منح النقاط الثلاث كهدية للأهلي، ومنح لاعبيه راحة لتعزيز تقدمهم في الدوري على حساب منافسيهم، مع خصم 3 نقاط منا".

وأضاف أديب: "مع احترامي، احنا ننافس الجونة؟، فهل هذا قرار مسؤول؟ يا ربي احنا مش مكتوب لنا أبدًا نصرة؟، لو كان ريال مدريد أو برشلونة عملوا كده، وانسحبوا ما هما بردو اتعرضوا لنفس الأخطاء دي والمصايب عندهم نفس الحكاية، والصح نلعب يوم التلات بس الغريب أننا نلعب يوم الثلاث".