عروسة تونسية تتصدر التريند بعد حضنها لتامر حسني .. من هي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024

تصدرت العروس التونسية التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
بالأبيض والأسود .. إطلالة درة تتصدر التريند
أيتن عامر تتصدر التريند بعد مشاركة تامر حسني الغناء
مي حلمي تتصدر التريند بعد إحالتها إلى التحقيق

حالة من الجدل أثيرت في الساعات الماضية، بعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور وفيديوهات لمفاجأة الفنان تامر حسني لعروس تونسية تدعى مريم  في حفل زفافها.

فيديو العروس التونسية مع تامر حسني

ويظهر في الفيديوهات والصور المتداولة، اختباء الفنان تامر حسني وراء مرآة العروس خلال تجهيزها لحفل زفافها على أغنية للفنان، للتفاجأ بخروجه فجأة، الأمر الذي أصابها بالدهشة، وسارعت لاحتضان تامر حسني، بحضور عريسها الألماني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحرص الفنان تامر حسني على أحياء، فرح العروس على عريسها، وتقديم أشهر أغانيه القديمة والجديدة، فيما حرص العروس على الإمساك بهاتفها لالتقاط الفيديوهات والصور مع تامر حسني والرقص معه على أغنية "هدلعني" فيما أظهرت صور أخرى إمساك العروس لـ"طبلة" في أحد الأغاني، الأمر الذي أضاف جو من المرح على حفل زفافها.

من هي العروس التونسية؟

وأثارت الفيديوهات والصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل، خاصة مع فستان العروس الجريء والمفتوح من منطقة الصدر، ومن منقطة الساقين ليتساءل عدد من النشطاء عمن هي العروس؟.

ومن جانبه، رد الفنان تامر حسني، على حالة الجدل التي أثيرت موضحا تفاصيل حفل الزفاف، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام.

وعلق تامر حسني قائلا: "جيت من مصر علشان أكون جزءاً من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها؛ لأنها بتحب أغاني من صغرها.. مبروك حبايب قلبي".

كما كشف أحد أصدقاء العروسين تفاصيل عن حضور تامر حسني حفل الزفاف، قائلا عبر حسابه على إنستغرام: "مريم من أكبر معجبي تامر حسني من وهي طفلة، وكان حلمها أن يغني تامر في فرحها تزوجت من عريس ألماني اسمه مارك وهي تونسية فرنسية".

وتابع قائلا: "والعريس جابلها تامر هدية يوم فرحهم عشان عرف إنه مطربها المفضل من فترة، وحفظ أغانيه المصرية عشان يغنيها معاه يا رب أوعدنا".

آخر أخبار تامر حسني

الجدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني يستعد لإحياء حفل غنائي يوم 8 أغسطس المقبل في مدينة الرياض، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.