طلبت الدعاء لوالدتها .. مي عز الدين تثير قلق جمهورها

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024

أثارت الفنانة مي عز الدين قلق جمهورها بعد أن أعلنت عن تعرض والدتها لأزمة صحية

مقالات ذات صلة
مي عز الدين
مي سليم تثير قلق الجمهور بعد تعرضها لحادث خطير
صورة لمنى زكي تثير قلق الجمهور عليها والجمهور يدعو لها

أثارت الفنانة مي عز الدين قلق جمهورها بعد أن أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام عن تعرض والدتها لأزمة صحية.

الحالة الصحية لوالدة مي عز الدين

وطالبت مي عز الدين عبر خاصية القصص المصور لموقعها الرسمي على إنستغرام جمهورها بالدعاء لوالدتها، وكتب قائلة: "أرجو الدعاء لأمي بالشفاء العاجل”.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الجدير بالذكر، أن مي عز الدين كشفت في تصريحات صحفية خلال مشاركتها في موسم الرياض 2023، أنها سبب اختفائها يرجع بسبب حالة والدتها الصحية وخضوعها لغسيل كلوي.

مي عز الدين ووالدتها

وأبرزت النجمة مي عز الدين العلاقة الوثيقة التي تربطها بوالدتها، مشيرة إلى أنها الشخص الوحيد الذي يفهم أدق تفاصيل أفكارها ونواياها.

أعربت عز الدين عن امتنانها لقدرة والدتها على تهدئة طباعها الحادة، قائلة: "تعلم دائمًا كيف تتعامل معي عندما أكون في حالة من العصبية".

كما تحدثت مي عز الدين عن الدعم النفسي الذي تجده في وجود والدتها بجانبها أثناء العمل، حيث تقضي ساعات طويلة في انتظار انتهاء تصوير مشاهدها.

وصفت مي عز الدين شعورها بالأمان الذي توفره لها والدتها، قائلة: "أشعر براحة كبيرة عندما تكون والدتي معي في موقع التصوير، لا تتركني وحدي أبدًا".

آخر أخبار مي عز الدين

يجدر بالإشارة، إن الفنانة مي عز الدين رغم غيابها عن موسم رمضان 2024، شاركت بمشهد كضيفة شرف بالحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا" للفنانة محمد إمام.

وعبر محمد إمام عن امتنانه للفنانة مي الدين للمشاركة في مسلسله، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وعلق قائلا: "عشرة العمر ووش السعد.. نجمة النجمات مي عزالدين.. أحلى قفلة للمسلسل.. مبسوط جداً بيكي وكان واحشني الشغل معاكي .. شكراً على جمالك وحلاوتك.. محمد إمام كوبرا".

آخر أعمال مي عز الدين

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال مي عز الدين كان مسلسل "سوق الكانتو" الذي عرض في موسم رمضان 2023، مع الفنان أمير كرارة.

والعمل من بطولة فتحي عبدالوهاب ومحمود البزاوي ومحمد عبدالعظيم وثراء جبيل وسلوى عثمان وإخراج حسين المنباوي، سيناريو وحوار هاني سرحان.

وتدور أحداث المسلسل حول سوق الكانتو وحياة أهله وأهمهم طه القماش وعائلته من كبار تجار الأقمشة في السوق، والخلافات بينهم وبين التجار الآخرين، بالإضافة إلى راوية التي تقودها الظروف إلى السوق.