طلب تسامحه.. خالد سليم يحتفل مع زوجته بعيد زواجهم الـ14

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
مقالات ذات صلة
بالرقص.. رد خالد سليم وإنجي علي وزوجته على الشائعات
خالد سليم
بالصور: خالد الصاوي يحتفل بعيد ميلاده في المستشفى

حرص الفنان خالد سليم على الاحتفال بعيد زواجه الـ14 مع زوجته خيرية عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بكلمات رومانسية.

خالد سليم وزوجته 

ونشر خالد سليم عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صور من احتفاله هو وزوجته خيرية بعيد زواجهم الـ14، وكتب معلقا: "مرت 14 سنة، ولسه بحس بنفس الشعور بقع في الحب، أكتر وأكتر كل يوم، وكل سنة شكرا على كل اللي عملتيه علشان تسعديني".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف خالد سليم: "حبك اهتمامك دعمك، وبناتنا القمرات وأتمنى أنك تسامحينني لو قصرت في أي حاجة من غير قصد".

وحرصت العديد من النجوم وأصدقائي على تهنئتهم بعيد زواجهم، وتمني السعادة لهم، ولعل أبرزهم الإعلانية إنجي علي التي علقت قائلة: "أسعد ذكرى سنوية حبيبي العمر كله سوا".

وكتب الملحن محمد رحيم: "ربنا يخليكم لبعض يا حبيب قلبي ويخليكم لبعض".

آخر أخبار خالد سليم وزوجته 

الجدير بالذكر أنه في الآونة الأخيرة، انتشرت شائعات حول ارتباط الفنان خالد سليم والإعلامية إنجي علي، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

ونشر الثنائي بطريقة غير تقليدية، ردا عبر حسابهم الرسمي على موقع إنستغرام لنفي الشائعات بأسلوب مرح ومباشر حيث شاركت إنجي علي مقطع فيديو يظهر فيه خالد سليم وزوجته خيرية علي.

وظهر خالد سليم وإنجي على وخيرية على وهم يرقصون معاً على أنغام أغنية "عشنا قد إيه" لخالد سليم، وعلقت إنجي على الفيديو بعبارة "عشرة العمر"، في إشارة إلى الصداقة الطويلة التي تجمعهم.

في الفيديو، ظهر الثلاثي وهم يرقصون ويغنون معاً، وفي نهاية الفيديو، وضع الثلاثي أصابعهم على أفواههم في إشارة إلى الصمت، كدعوة لعدم ترويج الشائعات غير الصحيحة حول حياتهم الشخصية.

حفلة خالد سليم القادمة 

كان الفنان خالد سليم أعلن عن استعداده لإحياء حفل غنائي في دولة الكويت يوم 26 سبتمبر 2024، والذي سيقام الحفل في المسرح الوطني الكويتي، حيث سيشارك خالد سليم المسرح مع نجم الأغنية العربية، الفنان الكبير هاني شاكر.

وقد كشف خالد سليم عن تفاصيل الحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر الملصق الدعائي للحفل وعلق قائلاً: "جمهوري وحبايبي في الكويت، "العندليب" الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر". 

وأضاف أن الحفل سيتضمن باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

يذكر أن الحفل سيكون تحت قيادة المايسترو الدكتور محمد الموجي، الذي وصفه سليم بـ"الصديق العزيز والأخ الغالي".

وفي سياق متصل، كان آخر إصدار غنائي لخالد سليم أغنية بعنوان "واحشاني"، من كلمات إبراهيم شحتة، وعزف جيتار شريف فهمي، وإخراج شريف مدبولي للفيديو المصور.

ودراميًا، شارك سليم مؤخرًا في مسلسل "حكايات الماميز" إلى جانب نخبة من النجوم منهم دينا فؤاد ووليد فواز، والمسلسل من إخراج أحمد صالح، ومن 15 حلقة، وعرض على إحدى المنصات الرقمية.