صورة بسمة بوسيل مع عمرو دياب تثير الجدل.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024

أغنية "عيشنا وشوفنا" أخر أعمال بسمة بوسيل

مقالات ذات صلة
تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل.. فما القصة؟
صورة عمرو دياب مع شيرين رضا تثير الجدل.. اعرف القصة
بعد الصورة المثيرة للجدل.. بسمة بوسيل ترد على أنباء عودتها لتامر حسني

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المغربية بسمة بوسيل الزوجة السابقة للفنان تامر حسني، مع الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي.

صورة عمرو دياب وبسمة بوسيل

وتظهر بسمة بوسيل في الصورة، وهي تقف بجوار عمرو دياب ممسكة بيده، وهما يقفان على أحد شواطئ الساحل الشمالي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وظهرت بسمة بوسيل بملابس البحر، حيث ظهرت بـ"Set" من اللونين الأبيض والأخضر كشف عن تفاصيل في جسدها، أما عمرو دياب، فاعتمد على "تيشرت وشورت" من اللون الأسود.

وأثارت الصورة التي جمعت بسمة بوسيل وعمرو دياب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لتصدر التريند خلال الساعات الماضية، خاصة أن عدداً من النشطاء لفتوا أن الصورة جاءت بعد انتشار شائعات خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد.

فيما أشار آخرون أن الصورة التي جمعت بسمة بوسيل وعمرو دياب جاءت بشكل طبيعي، ولا تحمل أي إشارة من أي نوع، خاصة أن الهضبة انتشرت له منذ عدة أيام عدة صورة مع نجوم مختلفة قد قابلهم خلال إجازته، ومن ضمنهم الإعلامية مي حلمي والفنان محمد نور.

آخر أخبار بسمة بوسيل

الجدير بالذكر أن الفنانة بسمة بوسيل طرحت مؤخراً أغنيتها الجديدة "عيشنا وشوفنا"، على جميع منصات بمواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى المختلفة، والعمل من كلمات وائل توفيق، وألحان حسن علي.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل أعلنت انفصالها عن زوجها النجم تامر حسني في شهر أبريل 2023.

وقالت بسمة في البيان: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر، وسيظل بيننا كل ود واحترام.. ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب".

من جانبه، رد تامر حسني على منشور بسمة قائلاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم، سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار.. فانفصلنا بالاتفاق الطيب، وستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير يا بسوم".

يذكر أن قصة حب بسمة وتامر بدأت عام 2012 بعد مشاركة بسمة في برنامج ستار أكاديمي، وبعد الزواج، قرر تامر إبعاد بسمة عن الوسط الفني لتركز على عائلتها وعملها في تصميم الأزياء، لتعود بسمة بعد الانفصال لعالم الفن، وتبدأ بطرح أول أغانيها.