شيرين تدخل موسوعة غينيس بعد تصدرها بيلبورد 32 أسبوعاً

  • تاريخ النشر: منذ ساعة

طرحت شيرين قبل يومين أحدث أعمالها الغنائية "ابتسمت"

مقالات ذات صلة
الإمارات تدخل موسوعة غينيس
لبنان تدخل موسوعة غينيس بهذا العمل القومي
فيديو: الإمارات تدخل موسوعة غينيس من خلال هذا المشروع

تمكنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من تسجيل إنجاز تاريخي بدخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد تصدرها قائمة Billboard Arabic Artist 100 لمدة قياسية.

دخول شيرين موسوعة غينيس للأرقام القياسية

وأكد الموقع الرسمي لموسوعة غينيس أن المطربة المصرية حققت رقماً قياسياً كأطول فنانة عربية بقاءً في صدارة القائمة، حيث أمضت 11 أسبوعاً متواصلاً في المركز الأول اعتباراً من 16 مارس 2024.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وجاء تفوق شيرين واضحاً منذ انطلاق النسخة العربية من بيلبورد، إذ تصدرت الإصدارات الأربعة الأولى من القائمة في الفترة من 16 ديسمبر 2023 وحتى 6 يناير 2024، قبل أن تعود مجدداً للصدارة في 3 فبراير 2024 محافظة على موقعها حتى الآن.

منافسة عمرو دياب

ولم ينافس شيرين على هذا الإنجاز سوى النجم عمرو دياب، الذي تمكن من تصدر القائمة لثلاثة أسابيع فقط خلال الفترة من 13 إلى 27 يناير 2024.

ويعود هذا النجاح المنقطع النظير إلى الشعبية الكاسحة التي حققتها أغنيات شيرين، وخاصة "كلام عينيه" و"الوتر الحساس" و"صبري عليل" التي احتلت المراكز الأولى في قائمة Billboard Arabic Hot 100 عند إطلاقها في ديسمبر 2023.

وفي تطور لاحق، كشفت الصفحة الرسمية لمجلة بيلبورد أرابيا على إنستجرام أن مدة تصدر شيرين للقائمة وصلت إلى 32 أسبوعاً، في إنجاز يضاف إلى سجل النجمة المصرية الحافل.

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وتزامناً مع هذا النجاح، طرحت شيرين قبل يومين أحدث أعمالها الغنائية "ابتسمت"، وهي آخر أغنيات ألبومها الجديد، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما.

الجدير بالذكر، أن الفنان شيرين عبد الوهاب احتفلت مؤخرا على حسابها الرسمي على منصة إكس بعيد ميلادها، وحرصت على توجيه الشكر لكل من هنأها على عيد ميلادها من خلال رسالة مؤثرة نشرتها على صفحتها.

كما أعلنت شيرين عبد الوهاب عن عودتها لإحياء الحفلات الغنائية بعد غياب لعدة أشهر، حيث من المقرر أن تحيي حفلاً بمدينة دبي في كوكاكولا أرينا يوم الجمعة 13 ديسمبر المقبل.