شكران مرتجى: بعت سيارتي بسبب الوقود وأعيش قصة حب

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024

مسلسل "لعبة حب" أخر أعمال شكران مرتجى

مقالات ذات صلة
خالد مرتجي: نادي الزمالك مدين بالشكر إلي النادي الأهلي
دينا الشربيني: أعيش قصة حب جديدة وهذا وقت اعتزالي
فيديو: رفض إعطاءها سيجارة فأحرقت سيارته في محطة الوقود

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى عن تفاصيل حول حياتها الشخصية وعلاقتها مع زملائها، وعن علاقة الحب التى تعيشها في الفترة الأخيرة.

شكران مرتجى: بعت سيارتي

وأكدت شكران مرتجى في لقاء صريح مع برنامج "عندي سؤال" على قناة "المشهد"، أنها اضطرت العام الماضي لبيع سيارتها؛ بسبب ارتفاع أسعار الوقود.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 فقالت: "لم أستطع دفع ثمن البنزين، كانت السيارة تحتاج لبنزين كثير وكنت أصرف عليها كثيرًا"، وأضافت أنها استبدلتها بسيارة أقل استهلاكًا للوقود، معبرة عن حزنها لبيع سيارتها القديمة، لكنها الآن راضية عن قرارها.

وأوضحت الفنانة أن هذا النهج في الإنفاق ليس جديدا عليها، مشيرة إلى أنها لم تشترِ أول سيارة لها إلا بعد خمس سنوات من تخرجها، وذلك عندما تأكدت من قدرتها على تحمل تكاليف الوقود.

وفي إطار حديثها عن أسلوب حياتها، أكدت شكران مرتجى أنها لا تسعى وراء المظاهر، قائلة: "لا أشتري حقيبة سعرها غال إذا كان هناك بديل مشابه أو تقليد"، مؤكدة على أن النجومية الحقيقية تكمن في العمل، وليس في المقتنيات، فقالت: "النجمة تكون نجمة بعملها، وليس بمقتنياتها أو ذهبها".

شكران مرتجى: أعيش قصة حب ولن أتزوج

كما تطرقت النجمة السورية شكران، خلال حوارها حول الحب والزواج في حياتها.

وفي مفاجأة لجمهورها، أعلنت شكران مرتجى عن علاقة عاطفية تجمعها برجل من خارج الوسط الفني، واصفة العلاقة بأنها منحتها "السلام والسعادة".

إلا أن الممثلة ذات الأصول السورية-الفلسطينية أكدت أن هذه العلاقة لن تتوج بالزواج، مشيرة إلى أن شهرتها تحول دون استمتاعها الكامل بتفاصيل هذه العلاقة.

وفي سياق متصل، تطرقت شكران مرتجى إلى تجاربها العاطفية السابقة، معربة عن ندمها على "التنازلات المبالغ فيها" التي قدمتها في سبيل الحب.

شكران مرتجى: تعرضت للظلم وأصبت بانفجار في المرارة

أما على الصعيد المهني، فقد وجهت الفنانة انتقادات حادة للوسط الفني، متهمة إياه بـ"الظلم الكبير" الذي حرمها من فرص الأمومة وتكوين الصداقات الحقيقية.

وأضافت: "الفن لم ينصف أنوثتي، ولم يقدم لي الأدوار التي تبرز جمالي أو موهبتي الحقيقية".

وفي تصريح صادم، كشفت شكران مرتجى عن معاناتها من مشاكل صحية خطيرة نتيجة الضغوط النفسية في بيئة العمل، قائلة: "أصبت بانفجار في المرارة وحساسية جلدية؛ بسبب تصرفات زملائي الغريبة".

كما أكدت النجمة السورية فخرها بالأدوار التي قدمتها، مشددة على أنها هي من جعلت شخصياتها خالدة في أذهان الجمهور.

واعترفت شكران مرتجى بأن مهنتها كانت "أحد الأسباب الرئيسية" التي حالت دون زواجها وإنجابها، مضيفة أن النجاح في عالم الفن غالباً ما يأتي على حساب العلاقات الشخصية.