شكرا لأنك متربية.. رسالة شيرين لابنتها مريم بعد تفوقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024

تصدرت مريم ابنة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة
مريم مصطفى ابنة شيرين تتصدر التريند بعد تفوقها الدراسي
نصائح للتفوق في أي وظيفة
كاردي بي تهاجم جو بايدن: لن أنتخبك مجددًا لأنك تمول الحروب

احتفلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخرًا بتفوق ابنتها مريم مصطفى في دراستها بالمدرسة البريطانية الدولية، حيث أظهرت نتائجها الدراسية تميزًا كبيرًا.

تفوق ابنة شيرين عبد الوهاب

واحتفلت المدرسة البريطانية الدولية عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك بالمتفوقين، والتي كان من ضمنهم مريم مصطفى ابنة شيرين عبد الوهاب، حيث أوضحت المدرسة في منشور أنها حققت نتائج ممتازة في امتحانات IGCSE، حيث حصلت على درجات عالية في أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لتصدر مريم ابنة شيرين عبد الوهاب، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن استطاعت بتفوقها أن تحصل على إعجاب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن التفوق جاء وسط أزمات ومشاكل تمر بها والدتها.

رسالة شيرين عبد الوهاب لابنتها مريم

من جانبها، عبرت شيرين عبد الوهاب عن فخرها وسعادتها بإنجازات ابنتها من خلال منشور مؤثر على حسابها بمنصة إكس وموقع إنستغرام حيث شكرت كل من دعم ابنتها، وهنأها على تفوقها.

كتبت شيرين: "في البداية، أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي، وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي، وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر".

كما وجهت شيرين رسالة خاصة لابنتها مريم، قائلة: "بقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا؛ لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك.. ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين".

كما تلقت شيرين عبد الوهاب وابنتها التهاني من العديد من النجوم والمحبين، الذين عبروا عن دعمهم وفخرهم بهذا الإنجاز.

أزمات شيرين عبدالوهاب

الجدير بالذكر، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدرت المشهد الفني خلال الشهور الماضية، وذلك نتيجة لسلسلة من الأزمات التي لاحقتها مؤخراً.

ومن أبرزها خلافاتها المتجددة مع طليقها الفنان حسام حبيب، حيث اتهمته بالتعدي عليها بالضرب والسرقة، وقدمت ضده محضراً رسمياً.

ورغم أن هذه ليست المرة الأولى التي يدور فيها خلاف بينهما، إلا أن حدة الأزمة هذه المرة تبدو أشد، خاصة بعد ظهور شيرين مصابة بكدمات وجروح في المستشفى، لينتهي الأمر بالتصالح في قسم الشرطة.

ولم تتوقف الأزمات عند هذا الحد، فقد وجهت شيرين اتهامات لشقيقها محمد عبدالوهاب باستغلالها وبيعها لأحد الأشخاص، ومنحه حق إدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بموجب توكيل عام. وقد دافع شقيقها عن نفسه، معتبراً هذه الاتهامات باطلة.

وفي تطور آخر، تصاعدت حدة النزاع بين شيرين وشركة روتانا للإنتاج الفني، حيث رفعت الشركة دعوى قضائية ضدها؛ بسبب عدم التزامها بتسليم ألبوم غنائي جديد، وقد أعلنت شيرين استعدادها لدخول السجن دفاعاً عن حقوقها، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حريتها الفنية.