شركة سبلنك تقدم حلولها الأمنية المبتكرة في معرض جيتكس 2024

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
سوفوس تقدم أحدث حلول الأمن السيبراني في جيتكس 2024
شركة عِلم تشارك حلولها الذكية والمتكاملة في معرض جيتكس 2024
حلول مبتكرة من دي في كوم في مجال الاتصالات والأمن في جيتكس

أعلنت شركة سبلنك، الرائدة في مجال الأمن السيبراني وقابلية المراقبة، عن مشاركتها في الدورة الرابعة والأربعين لمعرض جيتكس جلوبال 2024، والذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 14 أكتوبر إلى 18 أكتوبر الجاري.

وبمشاركتها في هذا الحدث، تؤكد شركة سبلنك التزامها المستمر بتحقيق الابتكار في مجال التكنولوجيا من خلال تقديم حلول مبتكرة لتعزيز المرونة الرقمية، والتقدم في مستوى الأمن السيبراني، وتحقيق قفزة نوعية في تقنيات المراقبة.

وخلال فعاليات المعرض، سيقوم الخبراء في شركة سبلنك بتقديم عرض شامل لتوضيح الفوائد التجارية التي تقدمها حلولهم المتقدمة، وستركز الشركة على كيفية مساعدة الشركات للحفاظ على وقت التشغيل وتحقيق الربحية، وتعزيز سمعة العلامة التجارية، كما ستوضح أهمية الذكاء الاصطناعي في تسريع عملية نشر الحلول وتطبيقات بطرق أكثر تطورًا.

ومن خلال المعرض، ستعرض شركة سبلنك منصة "سبلنك إيدج هاب"، وهي منصة جديدة للشركة تعد حلًا متعدد المكونات مصمماً لجمع وتوزيع وتحليل البيانات من الأجهزة الطرفية وأجهزة الاستشعار.

المنصة المبتكرة التي ستقدمها الشركة ستظهر كيف يمكن دمج إمكانياتها في بيئات تقنية التشغيل المعقدة لاستخراج رؤى تحليلية متعمقة في خطوط الإنتاج، فضلًا عن الكشف عن الأنماط غير المعتادة، وتحليل البيانات والتنبؤ بالأعطال.

اقرأ أيضًا: دبي للإنترنت تبرز الشركات المبتكرة في جيتكس 2024

ستقدم الشركة للمشاركين في المعرض فرصة لرؤية تطبيقات الذكاء الاصطناعي خلال العمل، بجانب تقنيات الواقع المعزز التي تسهم في تصور المعايير التشغيلية الحيوية في الوقت الحقيقي، مع الاستجابات المؤتمتة التي يمكن تشغيلها من خلال تقنيات الحركة والتعرف على لوجه.

خلال المعرض، ستسلط الشركة الضوء على تكامل منصتها السحابية "سبلنك كلاود" مع منصة "آب دايناميكس" من شركة سيسكو، والتي تعتمد على نموذج البرمجيات كخدمة SaaS، وسيوفر هذا التكامل تجربة مراقبة موحدة لرصد أداء التطبيقات وسرعة تحديد مشكلات الأداء، وبالتالي تحسين عمليات استكشاف الأخطاء وحلها.

اقرأ أيضًا: AMD تكشف عن حلول جديدة في الذكاء الاصطناعي

وقد أعلنت شركة سبلنك أنها ستطلق قريبًا "سبلنك كلاود" عى منصة أمازون ويب سيرفيسز في منطقة الشرق الأوسط (الإمارات)، وهو ما سيحسن من أداء الشركات، ويقلل من زمن الوصول في ظل تطور المشهد الرقمي السريع في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الزوار في جناح سبلنك من المشاركة في تجارب تفاعلية، مثل جهاز محاكاة سائقي السباقات، وتجربة أوكولوس لايت سابر، وكلها تجارب ستتيح للمشاركين فرصة اختبار مهاراتهم في القيادة والواقع الافتراضي.

وقد عبر أحمد السعدي، نائب رئيس سبلنك في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن فخره بالدور التي تلعبه شركة سيسكو وشركة سبلنك في دعم التقدم التكنولوجي في المنطقة، مؤكدًا على أن مشاركة الشركة في معرض جيتكس 2024 يمصل فرصة متميزة لعرض ابتكاراتهم الرائدة.

اقرأ أيضًا: الموارد البشرية الإماراتية تستعرض مبادرات مهمة في جيتكس 2024