شركة ديلويت تشارك بخبراتها التكنولوجية في جيتكس 2024

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
مقالات ذات صلة
شركة عِلم تشارك حلولها الذكية والمتكاملة في معرض جيتكس 2024
مؤسسة الموانئ والجمارك تواكب التطور التكنولوجي في جيتكس 2024
دبي للإنترنت تبرز الشركات المبتكرة في جيتكس 2024

أعلنت شركة ديلويت، الرائدة عالميًا في مجال الخدمات المهنية، عن مشاركتها البارزة في معرض جيتكس جلوبال 2024، والذي يعد من أكبر حدث تكنولوجي عالمي، والذي سيعقد في دبي في الفترة من 14 إلى 18 من شهر أكتوبر الجاري.

ومن خلال هذا المعرض، الذي يعد من أبرز الفعاليات التي تسلط الضوء على أحدث الابتكارات التكنولوجية، ستتمكن شركة ديلويت من استعراض مجموعة من الأنشطة والفعاليات في جناحها الواقع في القاعة رقم 4، بمشاركة نخبة من خبراء التكنولوجيا على منصات متخصصة، وتهدف هذه المشاركة إلى تبادل الرؤى والمعرفة حول تصميم وتنفيذ التحولات الرقمية الناجحة.

وتستمر مشاركة شركة ديلويت على مدار الأيام الخمسة من المعرض، حيث ستشهد فعاليات جناحها سلسلة من الجلسات الحوارية والكلمات الرئيسية التي سيشارك فيها الخبراء من داخل وخارج الشركة.

اقرأ أيضًا: HP تعرض أحدث ابتكاراتها في الذكاء الاصطناعي في جيتكس 2024

وستتناول هذه الجلسات أحدث الاتجاهات في صناعة التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي، وتطورات الاستدامة، وبرنامج جوائز ديلويت لأفضل 50 شركة تكنولوجية نموًا.

ستتم مناقشة أيضًا موضوعات هامة منها الأمن السيبراني، ودور المرأة في التكنولوجيا، والتحالفات التكنولوجيا، بالإضافة إلى موضوعات أخرى متعددة.

وفي تصريح بهذه المناسبة، أكد معتصم الدجاني، الرئيس التنفيذي لشركة ديلويت الشرق الأوسط، على أن مشاركة ديلويت في جيتكس 2024 تبرهن على التزامها الراسخ بقيادة التحولات التكنولوجية في المنطقة، وعلى مستوى العالم.

وقال الدجاني: "مشاركتنا في جيتكس 2024 هي فرصة لنعكس الدور الريادي لديلويت في توجيه التفاعلات بين التكنولوجيا المتقدمة والمعرفة البشرية، وتوفير منصة للزوار للتعرف على خدماتنا التي تواكب المستقبل، إلى جانب حلولنا التكنولوجية المتطورة".

اقرأ أيضًا: شركة سبلنك تقدم حلولها الأمنية المبتكرة في معرض جيتكس 2024

معرض جيتكس جلوبال 2024

يعد معرض جيتكس جلوبال 2024 واحد من أهم المعارض التكنولوجية في العالم التي تقام في الشرق الأوسط منذ عام 1996 وحتى الآن، وهو معرض تجاري ومؤتمر سنوي تعرض فيه الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر، وكل ما يتعلق بالتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

يقام المعرض سنويًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في مركز دبي التجاري العالي، ويجذب المعرض الشركات التكنولوجية المحلية والعالمية، كما يجذب للمتسوقين والإلكترونيات الاستهلاكية تجار التجزئة والموردين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذكاء الاصطناعي.

وسيقام معرض جيتكس جلوبال 2024 في موقعين، الأول في مركز دبي التجاري العالمي، والثاني في دبي هاربر، وسيشهد دبي هاربر هذا العام توافد عشرات الآلاف من الزوار خلال فترة انعقاد المعرض.

يعد جيتكس بمثابة ملتقى يجمع الشركات العالمية والمحلية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذكاء الاصطناعي، لتقديم منتجاتهم وحلولهم الرقمية، كما يعزز المعرض من دوره كمنصة استراتيجية لبحث ومناقشة التطورات التكنولوجية التي ترسم ملامح المستقبل الرقمي للمنطقة والعالم.

اقرأ أيضًا: مجمع الشارقة للابتكار يستعرض مستقبل التقنية في جيتكس 2024