شاهد أول ظهور للأميرة رجوة الحسين مع زوجها بعد إنجابها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أغسطس 2024

تعرف علي هدية سمو الأمير الحسين للشعب الأردني بمناسبة مولدته الأولي

مقالات ذات صلة
قصة تعارف الأمير الحسين على عروسه رجوة آل سيف
الأميرة رجوة والأمير الحسين يسرقان الأضواء في مباراة الأردن وطاجيكستان
صور من زفاف الأمير الحسين ولي عهد الأردن والأميرة رجوة آل سيف

شهدت العاصمة الأردنية عمان لحظات مفعمة بالبهجة والفرح مع خروج ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله وزوجته الأميرة رجوة من مستشفى المدينة الطبية، حاملين بين أيديهم فلذة كبدهما الجديدة، الأميرة إيمان بنت الحسين.

أول ظهور للأميرة رجوة الحسين

وسط زغاريد المهنئين وابتسامات الحاضرين، ظهر الزوجان الملكيان في أول إطلالة لهما بعد الولادة السعيدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تألقت الأميرة رجوة بإطلالة أنيقة في فستان من اللون الأبيض وعليه رسومات من اللون الأزرق، بينما حمل الأمير الحسين وليدته بيد، وأمسك بيد زوجته باليد الأخرى، في مشهد عائلي مؤثر.

لم يفت الثنائي الملكي فرصة التفاعل مع الجمهور المحتشد، حيث تبادلا التحيات والابتسامات مع زوار المستشفى في لفتة عكست مدى قرب العائلة الهاشمية من شعبها، وأضفى حضور الأميرة سلمى، التي ظهرت خلف الزوجين، بعدا عائلي مؤكدا على ترابط العائلة الملكية.

هدية ولي العهد للشعب الأردني

وكان الديوان الملكي الأردني أعلن عن مبادرة فريدة لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وعقيلته الأميرة رجوة، وتأتي هذه المبادرة احتفاءً بقدوم المولودة الأولى للزوجين الملكيين، الأميرة إيمان، التي أبصرت النور يوم 3 أغسطس 2024.

قرر سمو ولي العهد منح هدية تذكارية لكل طفل وُلد في المدينة الطبية بعمّان في اليوم ذاته، تشمل الهدية ليرة ذهبية وبطاقة تهنئة خاصة، في إشارة رمزية لمشاركة الفرحة الملكية مع عامة الشعب الأردني.

ولادة الأميرة إيمان

وكانت جلالة الملكة رانيا العبدالله كشفت النقاب عن الصور الأولى لحفيدتها الأميرة إيمان، المولودة البكر لولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة.

وعبر منصة إنستغرام، شاركت الملكة رانيا فرحتها الغامرة بقدوم الأميرة الصغيرة، قائلة: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي.. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود".

وكان الديوان الملكي الأردني قد زف البشرى للشعب الأردني فجر السبت الماضي الموافق 3 أغسطس، معلناً قدوم المولودة الأولى لولي العهد وزوجته.

وفي خطوة تعكس الحس الإنساني للعائلة الهاشمية، وجه الأمير الحسين والأميرة رجوة دعوة للأردنيين الراغبين بتقديم التهاني، بتحويل قيمة الهدايا وباقات الورود إلى تبرعات لصالح صندوق الأمان لمستقبل الأيتام.

يذكر أن الصور المنشورة لم تظهر فيها الأميرة رجوة، مما أثار فضول المتابعين الذين انتظر رؤية الأميرة للاطمئنان على صحتها بعد ولادتها.