"شارك" تطلق مجموعة مكانس "باور ديديكت" اللاسلكية الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 سبتمبر 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 06 سبتمبر 2024

"شارك" تطلق مجموعة مكانس "باور ديديكت" اللاسلكية الجديدة القادرة على إحداث تغيير جذري في عالم التنظيف

مقالات ذات صلة
الكشف عن ميزات جديدة رائعة في سماعات AirPods اللاسلكية
أديداس تكشف عن سماعات أذن لاسلكية جديدة للرياضيين
سماعات لاسلكية جديدة من سوني بمواصفات فريدة من نوعها

مرحباً بك في أفضل تجربة تنظيف حتى الآن:

  • المجموعة الجديدة التي تأتي معززة بتقنيات PowerDetect ستحدث ثورة في عالم التنظيف المنزلي ما يُكسبها ثقة المستخدمين

  • المكانس الجديدة تعمل في الاتجاهين الأمامي والخلفي، ويمكنها التكيف مع اتجاه التنظيف لضمان تنظيف أسرع وأعلى كفاءة، على العكس تماماً من المكانس الكهربائية التي لا يمكنها التنظيف في الاتجاه المعاكس

  • تتميز المجموعة بقاعدة للتفريغ الذاتي لعمليات الشحن والتفريغ التلقائي بين عمليات التنظيف، ويمكنها استيعاب النفايات لمدة تصل إلى 45 يوماً من دون الحاجة إلى استخدام اليدين


أعلنت "شارك نينجا إنك" SharkNinja, Inc، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تصميم المنتجات وتطوير التكنولوجيا، عن إطلاقها مجموعة المكانس الكهربائية اللاسلكية الجديدة "شارك باور ديديكت" Shark PowerDetect التي يتوقع منها أن تسهم في إحداث تغيير جذري في عالم التنظيف المنزلي. وتتميز المجموعة الجديدة بالذكاء الذي يعتمد على تقنيات PowerDetect للكشف الأوساخ المخفية والحواف والزوايا وأنواع الأرضيات واتجاهات التنظيف والتفاعل مع مختلف الظروف، لتنال الثقة التامة من المستخدمين.

ويمكن الاستفادة من التنظيف الذكي والسريع والفعال مع وجود خصائص PowerDetect Intelligence التي تعمل أيضاً على تعزيز فاعلية استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 75%1. وتتفاعل هذه المكنسة أيضاً مع الأوساخ المخفية من خلال القدرة على اكتشافه، كما تتمتع بالقدرة التي تضمن لها استشعار نوع الأرضية، ومن ثم العمل تلقائياً على تحسين الأداء، يضاف إلى ذلك زيادة قوة الشفط في الزوايا والحواف لسحب النفايات وتنظيف الأماكن الضيقة بعمق.

ومع أن العديد من المكانس الكهربائية اللاسلكية لا يمكنها التقاط النفايات بكفاءة إلا عند دفعها للأمام، لكن بفضل تصميم الزعنفة الحاصل على براءة اختراع وتقنية DirectionDetect، تم تصميم رأس الأرضية DuoClean Detect ليساعد المكنسة الجديدة على الحركة نحو الأمام وإلى الخلف، وبهذه الطريقة يمكنها التنظيف بطريقة أسرع وأكثر كفاءة2. ويتميز الرأس ذاته أيضاً بوجود بكرتين للفرشاة مع وجود عدد من المجسّات التي يمكنها التفاعل والتكيف مع الأوساخ والحواف والزوايا وأنواع الأرضيات المخفية للحصول على أقصى أداء للتنظيف وتحسين وقت التشغيل.

وتضمن المجموعة قدرة قوية على التقاط الشعر وإزالته بسهولة من جميع الأرضيات والمفروشات حتى داخل السيارة. وفي الوقت نفسه، تساعد فرشاة الأسطوانة ذاتية التنظيف Anti Hair Wrap على إزالة الشعر الطويل والقصير وشعر الحيوانات الأليفة من فرشاة الأسطوانة أثناء التنظيف، ما يجعلها مثالية لمالكي الحيوانات الأليفة.

وفضلاً عن هذه المواصفات جميعها، يمكن تحويلها بذكاء إلى مكنسة كهربائية محمولة، لتقدم حلولاً مثالية لتنظيف السلالم والمفروشات. ويمكنك تنظيف المنزل بالكامل من الأعلى إلى الأسفل بفصل تعزيزها بعدد من الأدوات، وهيDuster Crevice لكنس والتقاط الغبار من أضيق الأماكن وأداة للتعامل مع العديد من الأسطح، وأخرى يدوية آلية،

وإذا كنت تجد صعوبة في تنظيف أسفل الأرائك أو الأسرّة أو أي أثاث آخر بالمكنسة الكهربائية، ستجد الحل مع مكنسة "باور ديديكت" PowerDetect اللاسلكية من "شارك"، وستكون قادراً على التنظيف بسهولة أسفل الأثاث وأنت واقف. ويمكن لهذه المجموعة الوقوف ذاتياً من دون الحاجة إلى إسنادها، مما يعني أنه يمكنك تخزينها في أي مكان أثناء التنقل.

ونظراً لطاقتها التشغيلية لمدة تصل إلى 70 دقيقة3، تتمتع هذه المكنسة بالقدرة على القيام بجلسات التنظيف الطويلة. وتوفر الشاشة من نوع LED القراءات الفورية للكشف عن النفايات وحالة البطارية لتضمن راحة البال لمستخدميها. ويتيح لك نوع الوضع الاختيار بين ثلاثة أوضاع، وهي ECO وDETECT وBOOST، الأمر الذي يمنحك القدرة على التحكم الكامل في التنظيف.

وتتوافر المكنسة الكهربائية اللاسلكية "باور ديديكت" الجديدة في طرازين فريدين، وهما: Shark PowerDetect Clean & Empty Cordless Vacuum (IP3251) وShark PowerDetect Cordless Vacuum (IP1251).

وتأتي المكنسة PowerDetect Clean & Empty (IP3251) مع قاعدة للشحن والتفريغ التلقائي بين عمليات التنظيف القوية، ويمكن للحاوية أن تكفي لمدة تصل إلى 45 يوماً من دون الحاجة إلى التفريغ وعدم استخدام اليدين. وبهذه الطريقة، ويمكنك التخلص من التفريغ اليدوي بعد كل عملية تنظيف، وهذا يعني أنه عند استخدامك لهذه المكنسة ستنسى التفريغ لأسابيع في كل مرة. وعلاوة على ذلك، تحتوي قاعدة الشحن التلقائية أيضاً على تقنية للحماية من الروائح الكريهة، والمحافظة على منزلك برائحة منعشة بعد كل عملية تنظيف.

وقال أنتوني مارا من قسم تطوير المنتجات العالمية في شركة "شارك": "يسرنا إطلاق مجموعة المكانس الكهربائية اللاسلكية Shark PowerDetect إلى السوق، خاصة وأنها تمتاز بالسرعة وكفاءة الأداء لمستويات غير مسبوقة، لتكون بمثابة شهادة على التزامنا بالابتكار والتميز في تكنولوجيا التنظيف المنزلي".

وأضاف: "تعتبر هذه المكنسة منتجاً قوياً، وعندما يقوم عملاؤنا بتجربتها في منازلهم، سيكتشفون بأنفسهم مدى تأثيرها الإيجابي على الجميع".

وتقدم شركة "شارك" ضماناً مجانياً لمدة 5 سنوات. ويمكن الاطلاع ومراجعة الشروط والأحكام، والضمان الذي تقدمه الشركة.