سيرين عبد النور عن لحظة وفاة والدتها: روحي طلعت من جسدي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024

مسلسل "النسيان" أخر أعمال سيرين عبد النور

مقالات ذات صلة
شريف منير يروى اللحظات الأخيرة لطارق عبد العزيز: طلعت روحه قدامي
النجمة سيرين عبد النور
رد سيرين عبد النور بعد انتقاد عودتها للفن بعد وفاة والدتها

كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عن تفاصيل مؤثرة ومؤلمة تتعلق بمرض والدتها ورحيلها، بعد 4 شهور من وفاتها، كما تطرقت إلى جوانب من حياتها المهنية.

بكاء سيرين عبد النور

وسيطرت على سيرين عبد النور حالة من البكاء في حلقة من برنامج "عندي سؤال" الذي يبث على قناة "المشهد"، عندما سردت بالتفاصيل يوم وفاة والدتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بدأت سيرين روايتها بالحديث عن بداية رحلة المرض، موضحة أن الأمر بدأ قبل عشرة أشهر من وفاة والدتها، وقالت: "قبل 10 أشهر أخبرتني والدتي أن لديها وجعاً في كتفها، أخذت دواءً لكن استمر الوجع وازداد".

وأضافت أنه بعد إجراء الفحوصات الأولية، تبين وجود التهاب في الدم، لكن الصدمة الكبرى كانت باكتشاف إصابة والدتها بسرطان من الدرجة الرابعة.

وصفت سيرين الفترة التي تلت التشخيص بأنها كانت سريعة وقاسية، قائلة: "كل شيء حدث بسرعة... كنت طوال الوقت أحاول أن أظهر قوية أمامها".

في لحظة مؤثرة، استذكرت آخر حديث دار بينها وبين والدتها، حيث قالت: "آخر كلام بيننا، طلبت مني ألا أحمل هم أي شيء ولا أخاف عليها، وأنها دائماً ستكون معي".

سيرين عبد النور: روحي طلعت من جسدي

وعن لحظة تلقيها خبر وفاة والدتها، روت سيرين تفاصيل ذلك اليوم المؤلم: "كنت عندها في المستشفى، كانت نائمة وحاولت أتحدث معها، وتركتها الساعة 11، وفي الساعة 11 ونصف كنت في بيتي في المطبخ، دخل فريد زوجي، ورأيت على وجهه ملامح الحزن، فسألته "شو راحت؟" قال لي "الله يرحمها"."

وأضافت واصفة شعورها في تلك اللحظة: "حسيت روحي طلعت من جسدي، وعادت مرة أخرى، شعرت أن الصرخة التي صرختها أخرجت روحي".

وأكدت سيرين أنها اتخذت قراراً بالتحلي بالإيمان والقوة، قائلة: "ثم أخذت قرار أن علي أن أكون إنسانة مؤمنة وهي ارتاحت، وأنها ستكون دائماً معي وبجانبي".

وأضافت أنها تمكنت من الوقوف، وتقبل العزاء في اليوم التالي للوفاة، ملتزمة برغبة والدتها في رؤيتها قوية دائماً.

سيرين عبد النور: أصابني الغرور

كما تطرقت سيرين عبد النور خلال حوارها في برنامج "عندي سؤال"، إلى تفاصيل حول حياتها المهنية ومشوراها في عالم الفن وما تعرضت له من المحن.

واعترفت سيرين عبد النور بمرورها بمرحلة من الغرور، قائلة: "أيه أنغريت أنا سيرين عبد النور وأكلت الكف".

وأوضحت سيرين عبد النور قائلة إن بسبب غرورها أدى ذلك إلى رفضها لعروض فنية عديدة، مشيرة إلى أنها رفعت في ذلك الوقت أجرها بشكل مبالغ فيه، مما تسبب في ابتعاد المنتجين عنها لفترة.

وصفت الفنانة المرحلة الصعبة التي مرت بها قائلة: "انحطيت على جنب، وسمعت كثير حكي مؤذياً مش انتقاد، وانهزت ثقتي بنفسي"، مؤكدة  أن دعم جمهورها ساعدها على النهوض من جديد، مشددة على أن نجوميتها تحققت قبل عصر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي إشارة إلى الانتقادات التي واجهتها، قالت سيرين  عبد النور: "أنا إنسانة صلبة لا يمكن كسرها"، رافضة فكرة المصالحة مع من حاولوا الإضرار بها، وأضافت: "الحقيقة بتجرح الكذاب وبتفرجي مين أنا ومين هني".

على الصعيد الشخصي، تطرقت النجمة إلى خلافها مع شقيقتها سابين نحاس، موضحة أن الأمر تضخم بسبب تدخل وسائل الإعلام والجمهور، وقالت: "مثل أي أخوة تحصل أي مشاجرة، والواحد يغضب ولازم يتفهم علي الآخر".