سمية الخشاب لطلاب الثانوية: اسقطوا.. إحنا في زمن الفلوس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يونيو 2024

مسلسل "غالية بـ100 راجل" أخر أاعمال سمية الخشاب

مقالات ذات صلة
اللبان للمذاكرة.. نصائح سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة
جوري بكر تهاجم أسعار الساحل: دي سرقة.. واحنا بنتعب علشان نجيب الفلوس
سمية الخشاب تواصل سخريتها من أحمد سعد

أثارت الفنانة سمية الخشاب، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد نشرها عدة نصائح لطلاب الثانوية العامة 2024، الذين يخضعون الآن لاختبارات نهاية العام الدراسي في مصر.

نصائح سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة

ونشرت سمية الخشاب، عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، والتي اعتادت على نشر نصائح للطلاب في أوقات الامتحانات لمساعدتهم في المذاكرة، ولكن تراجعت عن ذلك بنشر نصائح من نوع آخر أشارت فيها إلى أن التعليم أصبح غير هام، وأننا أصبحنا في زمن المال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشرت سمية الخشاب في البداية، تدوينة قالت فيها: "يا حبايبي الجو حر ملخصات ايه أسقطوا وخلاص"، وبعد ذلك نشرت، تدوينة أخرى، قالت فيها: "احنا فزمن اللي يجيب فلوس، اللي يتعلم".

وأضافت سمية الخشاب في منشور ثالث قائلة: "التعليم مبحددش لا مصير ولا نيله، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية".

وأثارت منشورات سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة، حالة من الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرز التعليقات: "أصدق مواساة انقالت المواساة الصح بعد الامتحان، حصل أو تحط الشهادة في اي حتة تجيب فلوس".

فيما جاءت تعليقات أخرى كالآتي: "انتي مش بس فنانة انتي معلمة أجيال، حصل عندك بيكا وكزبرة وصاصا والقائمة تطول، هو واقعيا مظبوط بس ميصحش نقول كده يا فنانة".

امتحانات الثانوية العامة

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2024 لنهاية العام الدراسي الحالي، انطلقت في مصر يوم 10 يونيو الماضي، وتستمر حتى يوم 20 يوليو المقبل.

وشهدت امتحان اللغة العربية الذي خضع له طلاب الثانوية العامة 2024، يوم السبت الماضي، حالة من الانتقادات الواسعة من الطلاب وأولياء الأمور؛ بسبب صعوبة بعض أجزاء الامتحان وخاصة في أسئلة النحو.

آخر أخبار سمية الخشاب

الجدير بالذكر، أن الفنانة سمية الخشاب، شاركت في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل "غالية بـ100 راجل"، والتي تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية.

والعمل من بطولة كل من سمية الخشاب وسماء إبراهيم ونانسي صلاح ومحمود عبد الغني ومحمد عبد العظيم وصلاح عبد الله، محمد رضوان.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصي غالية أبو الدهب التي تقوم بدورها الفنانة سمية الخشاب، التي تعمل سائقة ميكروباص، وتواجه التحديات في مجتمع ذكوري، لتجد حياتها تتبدل فجأة بسبب حادثة قتل. وتتناول القصة قضايا مثل التجارة بالأسلحة والمخدرات، وتتعرض غالية إلى الدخول للسجن بعد مرورها بسلسلة من الأزمات.