سعرها 4 ملايين جنيه.. ساعة عمرو يوسف تثير الجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يونيو 2024

أثار النجم عمرو يوسف الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره الأخير في العرض الأول لفيلمه

مقالات ذات صلة
سعر الإطلالة مليون جنيه.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان مكشوف
13 مليون جنيه.. سعر إطلالة عمرو دياب في عيد الفطر تثير الجدل
سعرها تجاوز المليون جنيه.. حقيبة هيفاء وهبي من Hermes تثير الجدل (صور)

أثار النجم عمرو يوسف الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره الأخير في العرض الأول لفيلمه الجديد "ولاد رزق 3" الذي أقيم مؤخرًا في مصر.

وظهر عمرو يوسف خلال العرض الخاص للفيلم الذي أقيم في مصر يوم الثلاثاء الماضي، بأناقته اللافتة حيث ظهر مرتديًا بدلة كاملة أنيقة باللون الأسود من العلامة التجارية MR.TUXEDOS لأحمد فؤاد، مع ربطة عنق "ببيون" باللون الأسود أيضًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 ساعة عمرو يوسف

ولكن ما زاد من أناقة يوسف بشكل كبير هو ساعة اليد الفاخرة التي زينت معصمه، وهي من طراز Chosmograph Daytona من دار Rolex العريقة.

وتتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد من نوعه، حيث إنها مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع إطار ثابت ومينا خضراء اللون، مما يضفي عليها لمسة من الفخامة والتميز.

ولكن ما يميز هذه الساعة بشكل خاص هو أنها من إصدار محدود تم إصداره بالتعاون مع النجم العالمي جون ماير.

سعر ساعة عمرو يوسف

وعلى الرغم من اهتمام عمرو يوسف بالذوق الرفيع بأدق التفاصيل، حتى في اختيار إكسسواراته الشخصية، إلا أن سعر الساعة باهظ الثمن، ويصل سعر ساعة Chosmograph Daytona من Rolex وفقاً للموقع الرسمي إلى 81 ألفاً و250 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 3 ملايين و800 ألف جنيه مصري.

تصريحات عمرو يوسف الأخيرة

وكشف عمرو يوسف عن سعادته بالمشاركة في فيلم "ولاد رزق 3"، مؤكداً أن شخصية "ربيع" التي يجسدها قد كبرت معه منذ ظهورها لأول مرة في عام 2014.

وقال عمرو يوسف في المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3: "الفيلم كتابة احترافية من صلاح، ومع مخرج مهم زي طارق العريان ونجم كبير أحمد عز".

وراهن عمرو يوسف على نجاح الفيلم تجارياً، معتقداً أنه سيحقق إيرادات تصل إلى 180 مليون جنيه، متجاوزاً فيلمه "شقو" الذي حقق 80 مليوناً.

وأشاد عمرو يوسف بأداء الفنانة أسماء جلال التي تجسد دور "سمر" في الفيلم، مؤكداً أنها ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

وكشف يوسف عن بعض التفاصيل الخاصة بالشخصية، فقال: "شخصية (ربيع) في الجزء الثالث مختلفة، وهناك إنتاج كبير للفيلم ومشاهد أكشن لم تحدث من قبل، والمشاهد كلها صعبة".

وأضاف: "نعمل شغلنا، وأنا راضي عن النتيجة، الدوبلير كان في مشاهد انقلاب السيارات فقط، والفنانة أسماء جلال نجمة كبيرة، وعاملة دور (سمر) وسيكون مفاجأة كبيرة".

وتابع: "الفيلم فيه مفاجآت كثيرة، وهناك أحداث جديدة هتشوفونها، وهناك تطور في العلاقات بين الشخصيات".

فيلم ولاد رزق 3

الجدير بالذكر، أن فيلم "ولاد رزق 3" بدأ عرضه منذ أمس الأربعاء في دور العرض بالسينمات ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

والعمل من بطولة كل أحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال وكريم قاسم وسيد رجب وآسر ياسين، وعدد كبير من النجوم.