سخرية من قميص الزمالك الجديد والجمهور: ذوق مين؟

  • تاريخ النشر: السبت، 14 سبتمبر 2024

حالة من السخرية الواسعة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء؛ بسبب قميص فريق الزمالك الجديد

مقالات ذات صلة
رونالدو يتبادل قميصه مع شيكابالا نجم الزمالك
خطوة جديدة من الزمالك تجاه الأهلي بسبب شيكابالا
خسارة جديدة للزمالك في الدوري أمام المصري

حالة من السخرية الواسعة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين النشطاء؛ بسبب قميص فريق نادي الزمالك الجديد، والذي ظهر به الفريق الأول خلال مباراتهم اليوم السبت أمام الشرطة الكيني بقميص جديد.

قميص الزمالك الجديد

وظهر الفريق الأول للنادي الزمالك أمام فريق الشرطة الكيني بقميص بلون السماوي فيما ظهر محمد صبحي حارس مرمى الفريق بقميص من اللون الوردي، الأمر الذي تسبب في تصدر القميص الجديد حديث مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن أبرز المنتقدين لقميص الزمالك كان الناقد الرياضي عمرو الدرديري، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وقالت: "الزمالك هيلعب بالطقم ده انهارده!! ممكن اعرف مين الأخ اللي وافق ع الألوان دي؟.

ومن جانبه، انتقد أيضا المخرج عمرو سلامة قميص الزمالك الجديدة وألوانه عبر حسابه الخاص علي منصة إكس، وقال: "الزمالك السنة اللي فاتت كان عنده قمصان احتياطي مميزة وجميلة خصوصاً الأسود".

وتابع قائلا:" ايه قبح القمصان الجديدة ده، القمصان الجديدة  السماوي والزهري قبيحة وبشعة  بشكل مابيختلفش عليه اتنين يعني محتاجين نعرف ده ذوق مين!”.

انتقادات جمهور الزمالك: شبه قميص المحلة

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات كبيرة بين جمهور الزمالك للقميص الجديد، حيث أشاروا عدداً كبير منهم أن ألوان القميص الجديدة الأزرق السماوي والوردي أشبه بقميص المحلة المصري، وجاءت أبرز الانتقادات كالتالي:

فقال ناشط: "أيوه يا ابني فين بقى قميص الزمالك أنت حاطت قميص غزل المحلة ليه.. ولا هو الزمالك استلف الحلة من المحلة".

فيما قتل ناشط آخر: "ايه قميص الزمالك ده جايبينوه من تحت كوبري الدائري بالمرج".

بيان نادي الزمالك

ومن جانبه، كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن تفاصيل حول الزي الرياضي الجديد للفريق الأبيض.

وأكد سالم أن الأزياء السماوية والوردية التي ظهر بها الفريق مؤخراً في مباراة الجيش الكيني ليست سوى حل مؤقت.

وفي بيان رسمي أوضح سالم أن هذه الأزياء، المقدمة من شركة ZAT، لن تمثل الهوية الرسمية للزمالك في الموسم القادم، وأضاف: "ننتظر حالياً وصول الأطقم المتفق عليها مع الشركة، والتي ستعكس الصورة الحقيقية لنادينا العريق".

وفيما يخص المباريات القادمة، أكد المتحدث الرسمي أن الفريق سيواصل ارتداء الزي المؤقت في مواجهة الشرطة الكيني ضمن منافسات الكونفدرالية الأفريقية، وأشار إلى أن الإعلان الرسمي عن التشكيلة الكاملة لأزياء الفريق سيتم قريباً عبر المنصات الرسمية للنادي.

وفي تطور لافت، كشف سالم عن وجود خطط لتصميم زي خاص لمباراة كأس السوبر الأفريقي المرتقبة، وختم تصريحاته قائلاً: "إدارة النادي حريصة كل الحرص على ظهور الفريق بمظهر يليق بتاريخ الزمالك وجماهيره العريضة".

يُذكر أن الزمالك سيواجه غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري، في مباراة تحبس أنفاس عشاق الساحرة المستديرة.