سبوتيفاي تطلق أداة التعديل التلقائي لتعليقات البودكاست

  • تاريخ النشر: منذ يوم

أداة تعديل التعليقات من سبوتيفاي: إدارة أسهل وتفاعل أكبر لتعزيز تجربة صناع البودكاست

مقالات ذات صلة
سبوتيفاي تُطلق خدمة صوتية جديدة لمنافسة كلوب هاوس
البودكاست عربياً.. أفضل برامج وأشهر مقدمي البودكاست في العالم العربي
لماذا غيّرت سبوتيفاي كلمات المرور؟

أعلنت سبوتيفاي عن إضافة أداة تعديل تلقائي جديدة لدعم صناع المحتوى الصوتي في إدارة التعليقات على البودكاست.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أداة تعديل التعليقات من سبوتيفاي: إدارة أسهل وتفاعل أكبر لتعزيز تجربة صناع البودكاست

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الأداة الجديدة تساهم في تسهيل عملية التحكم في التعليقات، حيث لم يعد صناع البودكاست مضطرين لمراجعة جميع التعليقات يدوياً كما كان الحال عند إطلاق ميزة التعليقات لأول مرة.

وأوضحت التقارير أنه الآن، توفر الأداة إمكانية التعديل التلقائي وفق مستويات قابلة للتكوين، مما يسمح بتصفية التعليقات غير المناسبة بشكل آلي وعرض البقية.

وأشارت إلى أن الأداة تتيح للمستخدمين 3 إعدادات رئيسية، حيث إذ يمكن ضبط الأداة على المستوى (القياسي)، والذي يتم فيه تصفية التعليقات الحساسة أو غير الملائمة، وإرسالها إلى صانع المحتوى للمراجعة، ونشر باقي التعليقات تلقائياً.

وأكملت التقارير أنه في حالة ضبط الأداة على (مرتفع)، فستقوم بحجب جميع التعليقات حتى تتم مراجعتها والموافقة عليها يدوياً من قبل المبدعين، مردفة إن وضع (منخفض) يسمح بنشر جميع التعليقات باستثناء تلك التي تنتهك معايير سبوتيفاي.

ونوهت إلى أن التعليقات المصنفة على أنها (حساسة)، تظل مخفية حتى لو اختار المنشئ مستوى تعديل منخفض، ولن تظهر للمستخدمين إلا إذا ضغطوا على خيار (إظهار جميع التعليقات).

وأردفت التقارير إن الأداة الجديدة توفر كذلك إمكانيات إضافية تتيح للمبدعين إنشاء (قائمة حظر) خاصة، والتي تتضمن كلمات أو عبارات معينة، بحيث يتم نقل أي تعليق يحتوي على هذه الكلمات مباشرة إلى قائمة المراجعة، مشيرة إلى أنه يمكن للمبدعين إيقاف تشغيل التعليقات لحلقات معينة، وفق ما يرونه مناسباً.

وأكدت سبوتيفاي أنها تعمل على تطوير دعم الأداة لمزيد من اللغات، حيث إن جميع التعليقات غير المكتوبة باللغة الإنجليزية، تتطلب حالياً موافقة يدوية من صناع المحتوى.

جدير بالذكر أن مستخدمي سبوتيفاي قاموا بنشر حوالي 2.5 مليون تعليق عبر أكثر من 650 ألف حلقة، وذلك منذ إطلاق ميزة التعليقات في يوليو الماضي.