سبب وفاة نجم التيك توك الطفل رضا إسماعيل الليثي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر 2024

تصدر وفاة نجم التيك توك الطفل رضا إسماعيل الليثي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
كل ما تريد أن تعرفه عن التيك توك TikTok
5 من أبرز مشاهير التيك توك في السعودية
الحكومة الكندية تحظر تيك توك

تصدر وفاة نجم التيك توك الطفل رضا إسماعيل الليثي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذلك بعد إعلان عائلته وفاته نتيجة سقوط من الدور بمنزله.

سبب وفاة رضا إسماعيل الليثي

رضا هو نجل الفنان الشعبي إسماعيل الليثي، كان نجماً صاعداً على منصة التيك توك، حيث حقق شعبية واسعة بين المتابعين رغم صغر سنه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبمنطقة المنيرة الغربية بشمال الجيزة، سقط رضا البالغ من العمر 9 سنوات، من شرفة منزل العائلة في الطابق الحادي عشر، وفقاً لشهود عيان وتقارير الشرطة، كان الطفل يلعب في الشرفة عندما وقع الحادث المروع، ولم يتم تحديد حتى الآن بشكل قاطع سبب السقوط، ولكن التحقيقات الأولية تشير إلى أنه حادث عرضي.

تسبب السقوط من هذا الارتفاع الشاهق في إصابات بالغة الخطورة منها تهشم شديد في الجمجمة نتيجة الارتطام بجهاز تكييف أثناء السقوط، وإصابات داخلية خطيرة نتيجة قوة الاصطدام بالأرض.

ورغم الجهود السريعة لنقله إلى المستشفى، إلا أن الإصابات كانت قاتلة، وتم إعلان وفاة رضا فور وصوله.

رد فعل والد رضا

في تصريحات لصحيفة "أخبار اليوم"، عبر الفنان إسماعيل الليثي عن صدمته وحزنه العميق خلال جنازة نجله التي أقيمت مساء أمس السبت، فقال: "أدركت وفاته بمجرد سقوطه، ولكن أصريت على محاولة إنقاذه، أملا أن يكون على قيد الحياة، لكن الأطباء أكدوا وفاته."

وأضاف الليثي بقلب مكسور: "ابني اللي كان أملي الوحيد فالكون مات، أنا تعبت وعملت كل البدع عشان خاطره وعشان مايشوفش اللي أنا شوفته في صغري، وللأسف مالحقش."

وتذكر الليثي آخر لحظات قضاها مع ابنه: "آخر مرة كان معايا امبارح، وغنى معايا في فرحين، وحسيت وهو يغني إن صوته حلو عن العادي، خاصة أن سنة صغيراً ولسه متعلمش غنا أوي، وأنا مكنتش اعرف أنه يتهيأ عشان يودعنا."

التحقيقات في وفاة رضا إسماعيل الليثي

فور وقوع الحادث، تحركت الأجهزة الأمنية بسرعة حيث تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً عاجلاً عن سقوط طفل من الطابق الـ11.

ومن جانبه أصدر اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، توجيهاته بسرعة انتقال الفرق المختصة إلى موقع الحادث.

وصلت قوات مباحث المنيرة الغربية إلى مسرح الحادث، وبدأت في جمع الأدلة والشهادات، وتم فتح تحقيق رسمي لتحديد ملابسات الحادث وأسبابه الدقيقة.

تأثير الحادث على المجتمع ومواقع التواصل

وانتشر خبر وفاة رضا بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة التيك توك حيث كان له قاعدة جماهيرية كبيرة.

عبر العديد من المشاهير ونجوم السوشيال ميديا عن حزنهم العميق وتعاطفهم مع عائلة الليثي.

وأبرز هؤلاء نقيب الموسيقية مصطفى كامل الذي عبر عن حزنه وتعازيه لأسرة رضا إسماعيل الليثي عبر صفحته على فيسبوك، فكتبت قائلا: "لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البرئ الجميل رضا إسماعيل ربنا يصبر قلوبكم".

كما كتب مطرب المهرجانات حمو بيكا قائلا: "انا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يا رب، ويصبر أهلك يا رب".