سامسونغ توسع ميزة دائرة البحث لتشمل هواتف وأجهزة جديدة

  • تاريخ النشر: منذ 10 ساعات

تحديثات سامسونغ: ميزة دائرة البحث تصل إلى غلاكسي أيه وغلاكسي تاب إس 9 إف إي

مقالات ذات صلة
هواتف وأجهزة سامسونغ الذكية التي ستنال تحديث أندرويد 11
سامسونغ تكشف عن أجهزة التتبع الجديدة SmartTag 2
سامسونغ توفر ميزة مبتكرة لهواتف غلاكسي تحافظ على بطاريات الأجهزة

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية عن قرارها بتوسيع استخدام ميزة دائرة البحث أو Circle to Search، لتشمل مجموعة جديدة من أجهزتها وهواتفها الذكية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تحديثات سامسونغ: ميزة دائرة البحث تصل إلى غلاكسي أيه وغلاكسي تاب إس 9 إف إي

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذا القرار من سامسونغ يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ إطلاقها في سلسلة هواتف غلاكسي إس 24.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية إن الميزة ستصبح متاحة قريباً على هواتف سلسلة غلاكسي أيه، وكذلك على الأجهزة اللوحية من طراز غلاكسي تاب إس 9 إف إي، مما يعزز من نطاق انتشار هذه التقنية الذكية بين مزيد من المستخدمين.

وأوضحت سامسونغ أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزامها بتعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحسين تجربة المستخدمين عبر تقديم أدوات مبتكرة.

وأشارت التقارير إلى أن ميزة دائرة البحث تعتبر من المزايا التي تمنح المستخدمين القدرة على تنفيذ مهام متعددة بإيماءة بسيطة، دون الحاجة إلى مغادرة التطبيقات التي يستخدمونها.

ومن بين الاستخدامات المفيدة لهذه الميزة، القدرة على ترجمة الصفحات بالكامل، وتقديم المساعدة في الواجبات المنزلية، ومسح رموز QR والرموز الأخرى، بالإضافة إلى تقديم حلول للأسئلة المعقدة التي يطرحها المستخدمون.

ونوهت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن استخدام قلم إس بين الذكي في أجهزة غلاكسي تاب اللوحية، يعزز من تجربة البحث، ويجعلها أكثر سلاسة وفعالية.

وأكملت أن القلم الذكي يتيح للمستخدمين الوصول إلى إمكانات إضافية في عملية البحث، مما يساهم في تجربة استخدام أكثر تطوراً وثراء.

وأكدت سامسونغ أنها ملتزمة بتقديم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لمجموعة أوسع من المستخدمين، مما يتيح لهم العمل بكفاءة أكبر، والتعبير عن إبداعاتهم بحرية، والاستمتاع بتجربة تفاعلية أكثر شخصية مع أجهزتهم.