ريهام سعيد تكشف رد فعل زوجها بعد فشل عملية التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يونيو 2024

تقدم ريهام سعيد حاليا برنامج "هي والصبايا"

مقالات ذات صلة
سيقاضيها.. أول رد من طبيب التجميل بعد اتهامات ريهام سعيد بتشويه وجهها
ريهام سعيد
اتهمته بهتك العرض.. تفاصيل بلاغ ريهام سعيد ضد دكتور التجميل نادر صعب

صدمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد جمهورها بكشف تفاصيل مؤثرة عن رد فعل زوجها وأبنائها بعد فشل عملية تجميل التي خضعت لها مؤخرًا.

ريهام سعيد: طلبت من زوجي الطلاق

وأوضحت ريهام سعيد خلال حوارها في برنامج "كتاب الشهرة" مع الإعلامي علي ياسين على قناة "تليفزيون الجديد لايف" على موقع "يوتيوب"، أن العملية تسببت في مشاكل نفسية كبيرة لها، وباتت ترى عيوبًا في مظهرها لم تكن موجودة من قبل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضافت: "تأثر زوجي وأبنائي كثيراً بتغير ملامحي، ووجهوا لي اللوم بشكل دائم، ولادي قالوا ليا ليه يا ماما عملتي كدا إنتي كنتي الأول حلوة قوي وجوزي متكلمش معايا وقولت له لو عايز تطلقني طلقني ".

وتابعت: "لم أغضب من نفسي طوال حياتي، لكن بعد عملية التجميل غضبت من نفسي كثيرًا" لافتة إلى أنها أول ما تنظر في المرآة تحزن على نفسها لأنها ترى العيوب الأخيرة الناتجة عن العملية.

وأشارت ريهام سعيد إلى أنها قدمت العديد من الأعمال خلال مسيرتها المهنية، لكنها لم تحظ بالتقدير الذي تستحقه، قائلة: "اتظلمت كثيرا، وقدمت أعمالا كثيرة جدا لكن لم يتحدث عنها أحد، ولم يكن هناك أي تقدير لي من البشر لكن ربنا يقدر لي هذا".

وعن قدرتها على تجاوز هذه الأزمة، قالت ريهام سعيد: "معرفتش أعدي من الأزمة الأخيرة، لأن كل الناس بتخوفني لكن أنا معايا ربنا أقوى من أي حد وإن شاء الله هيجي يوماً والحق يقال".

ريهام سعيد: أصالة نصري تخلت عني

كما تطرقت ريهام سعيد خلال حوارها إلى محاولتها الاستعانة بأصدقاء لها من النجوم للتعرف على أطباء تجميل لإجراء عملية التجميل زاعمة أن المطربة السورية أصالة نصري، تخلت عنها بعدما طلبت منها اسم الطبيب الذي أجرى لها عملية شد الوجه التجميلية.

وكشفت ريهام سعيد عن تفاصيل ما حدث معها، قائلة: "سألت أصالة نصري عبر واتس آب عن اسم الطبيب الذي أجرى لها عملية شد الوجه التجميلية، كي أذهب إليه لكنها لم ترد، ولو فعلت لأنقذتني من الضرر".

وتابعت ريهام سعيد مستذكرة عملية التجميل التي أجرتها في أبريل 2023، والتشوه الذي تركته في وجهها: "رفعت دعوى على الدكتور نادر صعب، ولن أذكر التفاصيل، وأنا بانتظار صدور الحكم في الـ24 من يونيو الجاري، لكن الجميع سيعرف الحقيقة".

وقالت: "كنا متفقين على عملية لرفع الخدود، لكنه أجرى معها عملية للعيون".

وأشارت ريهام إلى أنها كانت تتعامل مع "أغلى دكتور في لبنان الله يرحمه"، وأنها تعاملت مع أغلب أطباء لبنان ولم يخرج أحد يقول عنها أنها محتالة، مضيفة: "لا يمكن في لبنان أن تذهب لطبيب وتقول له هبقى أعطيك فلوسك، وتترفع قضية بعد 13 شهرًا، وهل هناك طبيب هيستنى على فلوسه 13 شهرًا؟".

وتساءلت ريهام سعيد عن سبب عدم ملاحقة الطبيب لها قضائيًا إلا بعد ظهورها بوجه مشوه، قائلة: "هل عمل عملية على قد فلوسي، أنا عملت عملية وعنيا باظت ومش محتاجة حد يصدقني".

وكشفت ريهام سعيد عن شعورها بالانهيار بعد اكتشافها نشر صورة لها على إنستجرام، صورة قبل العملية لامرأة عمرها 75 سنة لا تعرفها، وأخرى لها بعد العملية، مغطاة بشريطة سوداء.

وبكت ريهام وهي تتحدث عن تلك العملية التي غيرت مسار حياتها، وربما جعلتها تبتعد نهائيًا عن التمثيل.

 وأكدت: "كنت أستمد قوتي من جمالي.. أنا امرأة، ونصف أنوثة المرأة في جمالها.. عملي يتطلب الجمال والكاريزما.. العيون أهم حاجة.. عيونك هويتك.. لما يتغيرون تشعر أن جزءًا كبيرًا منك قد ذهب".