ريال مدريد يعلن إصابة مبابي وغيابه عن مباراة الديربي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
أنشيلوتي يعلن عودة نجم ريال مدريد من الإصابة قبل مباراة الديربي
الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مباراة سوسيداد
ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة فينيسيوس

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن إصابة لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، الذي يعد أبرز نجوم الفريق الملكي هذا الموسم، حيث تعرض اللاعب الفرنسي لإصابة في مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني مساء أمس الثلاثاء، وتم استبداله في الدقيقة 80 من زمن المباراة التي فاز فيها ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.

وقد نشر نادي الريال بيانًا عبر موقعه الرسمي قال فيه إنه تم تشخيص إصابة مبابي في العضلة ذات الرأسين الفخذية للساق اليسرى، وفي انتظار تطور حالته الطبية، إلا أن النادي لم يوضح مدة غياب مبابي عن الملاعب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد أشارت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها أن اللاعب الفرنسي سيغيب مبدئيًا عن مباراة الديربي القادمة بين أتلتيكو مدريد، وغيابه بمثابة ضربة موجعة للفريق الملكي، فيما أفادت تقارير إعلامية أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أسابيع.

ومن المتوقع أن يغيب إمبابي عن مواجهة ليل الفرنسي في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا، وتحمل هذه المباراة أهمية خاصة لمبابي، حيث إن شقيقه الأصغر إيثان مبابي يلعب مع فريق ليل الفرنسي.

انتقال إمبابي إلى ريال مدريد

وقد غادر اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي بعد نهاية الموسم الماضي متجهًا إلى ريال مدريد، فيما غادر شقيقه الأصغر إيثان، البالغ من العمر 17 عامًا، إلى نادي ليل الفرنسي.

انتقل مبابي إلى النادي الملكي بعد مفاوضات صعبة لضمه في صيف 2021، يحث تمسك إمبابي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ورفض العروض المقدمة إليه، وفي عام 2022، اختار تجديد عقده مع النادي الفرنسي لمدة عامين.

وأخيرًا، انتقل مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الثالث من يونيو لعام 2024 في صفقة انتقال حر لمدة 5 سنوات، ليغادر الفريق الفرنسي بعد سبع سنوات فاز فيها بستة ألقاب في الدوري الفرنسي، وأربعة كؤوس فرنسية، كما كان الهداف التاريخي للفريق برصيد 256 هدفًا.

وقد لعب مبابي أول مباراة مع ريال مدريد أمام نادي أتلانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبية، وتمكن من تسجيل هدفه الأول مع النادي في أول مباراة له، وحقق أول لقب له مع النادي أيضًا في هذه المباراة، وقد سجل مبابي الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

اقرأ أيضًا: مبابي يثير الجدل بتصرف غير رياضي ضد لاعب جزائري