ريال مدريد يجدد اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
رد غير متوقع من محمد صلاح على اهتمام ريال مدريد بضمه
كريستيانو رونالدو يُبلغ ريال مدريد برأيه في التعاقد مع محمد صلاح
ريال مدريد يجدد تعاقده مع كامافينجا ويضع شرطاً جزائياً كبيراً

كشفت تقارير صحفية عن تزايد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا للتقرير، فإن ريال مدريد يواجه منافسة كبيرة مع عدة أندية حول العالم لضم محمد صلاح، منها أندية دوري روشن السعود، منها النصر والأهلي والاتحاد، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يُذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول سينتهي في يونيو 2025، ولم تقم إدارة النادي حتى الآن بأي خطوة مؤكدة لتمديد عقد اللاعب، كما صرح محمد صلاح بأن إدارة ليفربول لم تفتح له باب المفاوضات بشأن تجديد عقده.

ووفقًا لتقارير، فإن نادي ريال مدريد يفكر في ضم صلحا مقابل صفقة تزيد عن 100 مليون دولار، ولمدة 3 سنوات، كما ذكر التقرير بأن محمد صلاح أصبح هو اللاعب المطلوب من قبل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مدرب ليفربول يضغط على النادي لإبقاء صلاح

وقد ذكرت تقارير صحفية بأن المدرب الهولندي أرني سلوت، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، استعاد بالنجمين كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، للضغط على إدارة النادي من أجل تجديد عقد محمد صلاح، وذلك بعدما وضع أسماءهم الثلاثة سويًا في قائمة التاريخية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فقد تحدث سلوت مع منصة "أمازون برايم"، واختار 3 لاعبين يعتقد أنهم سيكونون في قائمة أفضل لاعبي دوري أبطال أوروبا التاريخين، وهم ميسي، ورونالدو، ومحمد صلاح.

وقال سلوت: "صلاح يستحق أن يتواجد في القائمة التاريخية، فقد لعب 8 سنوات مستوى عال مع نادي ليفربول، وسجل العديد من الأهداف، لقد كان لاعبًا مميزًا للغاية مع النادي".

وأضاف: "لو سألتني قبل عام كنت سأختار أندريس إنييستا، ولكن بعدما أصبحت مدربًا لنادي ليفربول، سأضع محمد صلاح في قائمتي".

وكيل محمد صلاح يتحدث عن جدل مستقبله

وقد كتب رامي عباس، وكيل أعمال اللاعب محمد صلاح، تغريدة على حسابه الرسمية على منصة إكس، رد فيها على تكهنات الصحفيين حاليًا بشأن مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك في وقت انتشرت فيه أخبار تؤكد بأن نادي "الريدز" فتح باب المفاوضات مع محمد صلاح.

وكتب رامي عبر حسابه على منصة إكس: "للعلم كل هؤلاء الصحفيين الذين يزعمون أنهم يمتلكون معلومات داخلية حول مستقبل محمد صلاح ينشرون ادعاءات ومنشورات لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "إنهم يستغلون فرصة جذب الاهتمام. لا يوجد أي مصادر مقربة من اللاعب. أنا أخبركم بنفسي إن هؤلاء الصحفيين لا يعرفون شيئَا على الإطلاق".