رقصت.. جمال ليلى علوي يخطف الأنظار في حفل راغب علامة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أغسطس 2024

فيلم "جوازة توكسيك" أخر أعمال ليلى علوى

مقالات ذات صلة
ليلى علوي
راغب علامة
جمال بنات رانيا فريد شوقي يخطف الأنظار في فرح جميلة عوض

في أمسية فنية مميزة شهدها الساحل الشمالي مؤخرًا، تألقت النجمة المصرية ليلى علوي بحضورها اللافت في حفل الفنان اللبناني راغب علامة.

ليلى علوي في حفل راغب علامة

وسط أجواء من البهجة، أضفت ليلي علوي بحضورها رونقًا خاصًا على الحفل، حيث جذبت الأنظار بجمالها اللافت وحفاظها على شبابها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وشاركت ليلى علوي جمهورها عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام بمقاطع فيديو من الحفل، ظهرت فيها وهي تتمايل طربًا مع أنغام أغنيتي "نسيني الدنيا" و"الحب الكبير" للفنان راغب علامة، مع تعليق توجه فيه الشكر للمغني اللبناني عن الليلة الرائعة.

وقد لفتت ليلى علوي الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث تألقت بفستان أصفر طويل أبرز جمالها، تاركة شعرها منسدلًا بنعومة على كتفيها، وشوهدت الفنانة برفقة شقيقتها والإعلامية المعروفة هبة الأباصيري.

وحرص العديد من جمهور ليلى علوي على التعليق، مشيرين إلى أن الفنانة نزداد جمالا مع تقدمها في السن، وجاءت أبرز التعليقات: "هي عندها كام سنة؟، فتاة أحلام كل جيل، جميلة الجميلات، عندها 25 سنة أنا متأكد".

من جانبه، أبدى راغب علامة ترحيب حارًا بحضور ليلى علوي، حيث حرص على توجيه تحية خاصة لها أثناء وقوفه على المسرح. ولم يكتفِ بذلك، بل نزل من المسرح خصيصًا للسلام عليها.

يذكر أن ليلى علوي اختارت قضاء إجازتها في الساحل الشمالي، مستغلة هذه الفرصة للاستمتاع بالأجواء الفنية والترفيهية التي يوفرها هذا المقصد السياحي الشهير.

آخر أعمال ليلى علوي

الجدير بالذكر، إن الفنانة ليلى علوي شاركت مؤخرا في فيلم "جوازة توكسيك" والذي عرض في السينمات في الفترة الأخيرة.

وشاركها البطولة كل من بيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور وتامر هجرس وجوهرة ونورين أبز سعدة وفاروق قنديل وملك قورة، والفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

تدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمون به؟.