رسمياً جنيفر لوبيز تتقدم بطلب الطلاق من بن أفليك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2024

تزوج بن أفليك وجينفير لوبيز في لاس فيغاس في يوليو 2022

مقالات ذات صلة
مواصفات منزل بن أفليك وجنيفر لوبيز الجديد.. قيمته 50 مليون دولار
نقل والدة بن أفليك للمستشفى قبل حفل زفافه من جنيفر لوبيز
صور تكشف مشادة جديدة بين جنيفر لوبيز وبن أفليك

كشفت وكالة "TMZ" النقاب عن أن النجمة العالمية جنيفر لوبيز قد تقدمت بطلب الطلاق من زوجها النجم بن أفليك، وذلك في يوم 20 أغسطس 2024 والذي يصادف الذكرى الثانية لحفل زفافهما الكبير في ولاية جورجيا.

طلاق جنيفر لوبيز وبن أفليك

وبحسب الوثائق القضائية التي تقدمت بها جينفير لوبيز، فقد حددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024، أي بعد أقل من عامين على زواجهما الذي تم في لاس فيغاس في يوليو 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

واللافت للنظر في هذه القضية أن الزوجين لم يكونا قد وقعا على اتفاق ما قبل الزواج، ما يعني أن أي أرباح أو أصول اكتسبها الزوجان خلال فترة الزواج القصيرة ستعتبر ملكية مشتركة بينهما.

وبحسب المعلومات، فإن بن أفليك قد شارك في العديد من المشاريع الفنية الناجحة خلال فترة زواجهما، مثل فيلم "Air" وفيلم "Hypnotic" وفيلم "The Accountant 2" الذي أنهى تصويره مؤخرًا، أما جنيفر لوبيز فقد أطلقت أعمالاً فنية مهمة مثل "Shotgun Wedding" و"The Mother" و"This Is Me ... Now" و"Atlas".

وتعد هذه المرة الرابعة التي تتزوج فيها جينيفر لوبيز، بينما كان هذا الزواج المرة الثانية لأفليك، الذي كان متزوجًا سابقًا من النجمة جينيفر غارنر وأنجبا معًا ثلاثة أطفال.

تفاصيل طلاق جينفير لوبيز وبن أفليك

وعلى الرغم من هذه الخبرة الزواجية السابقة لكلا الطرفين، إلا أن غياب اتفاق ما قبل الزواج يُعد أمرًا مفاجئًا للجميع، وهذا ما أكده المقربون من الزوجين، الذين أشاروا إلى أن المفاوضات حول تسوية الطلاق لا تزال مستمرة، لكنها أصبحت متوترة إلى درجة أنهما لا يتحدثان ببعضهما البعض في بعض الأحيان.

وفي خطوة لاحقة، قامت العائلة ببيع منزلهما الزوجي في بيفرلي هيلز، كما اشترى أفليك منزلاً خاصًا به في برينتوود، بينما تبحث لوبيز عن منزل جديد لها في الوقت الحالي.

وبحسب الوثائق القضائية، فإن لوبيز لم تطلب النفقة الزوجية، كما أنها طلبت من المحكمة رفض طلب أفليك للحصول على نفقة زوجية، وبما أنهما لم ينجبا أطفال معًا، فلا توجد قضايا حضانة تذكر.