دفعت تعويض 8 ملايين.. شيرين عبد الوهاب تنهي عقدها مع روتانا

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أغسطس 2024

أعلنت شيرين عبد الوهاب التعاقد مع شركة إنتاج جديدة

مقالات ذات صلة
أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على أزمة شيرين عبد الوهاب وروتانا
حكم قضائي بتغريم شيرين عبد الوهاب 5 ملايين جنيهًا لصالح روتانا
شيرين عبد الوهاب توجه إنذارًا إلى شركة روتانا وتعلن عن ألبوم جديد

أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب رسميًا انتهاء تعاقدها مع شركة روتانا للإنتاج الفني، وذلك بعد أيام من إعلان الشركة مقاضاتها بعد إعلانها تعاقدها مع شركة إنتاج جديدة.

شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا

وأكدت الفنانة، في بيان صحفي أصدرته مؤخرًا، أنها قامت بتسوية كافة الالتزامات المالية المترتبة على فسخ العقد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفي التفاصيل، كشفت شيرين عبد الوهاب أنها سددت الشرط الجزائي المقرر في العقد والبالغ 5 ملايين جنيه مصري، وذلك عن طريق شيك مصرفي مقبول الدفع، كما أشارت إلى أنها دفعت مبلغًا إضافيًا قدره 3 ملايين جنيه، على خلفية تسريب أغنيتها "بحلفلك" عبر شركة إنتاج أخرى.

وشددت النجمة المصرية على أن شركة روتانا لم يعد لها الحق في الاعتراض على أي تعاقدات فنية جديدة تبرمها مع أي جهة إنتاجية أخرى، كما حذرت من استخدام اسمها في أي قضايا أو نزاعات قانونية، أو الادعاء بأن عقدها مع الشركة ما زال ساريًا.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في ختام بيانها أن أي ادعاءات بوجود عقد سار بينها وبين روتانا هي "أمر عار تمامًا من الصحة"، مشيرة إلى حقها في التعاقد بحرية مع أي جهة إنتاجية تختارها في المستقبل.

مستشار شيرين عبد الوهاب: فسخ العقد مع روتانا تم قانونياً

من جانبه صرح المستشار القانوني ياسر قنطوش، المتحدث الرسمي للفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن فسخ التعاقد بين الفنانة وشركة روتانا قد تم بشكل قانوني وسليم.

وأوضح قنطوش أن شيرين قامت بالفعل بدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد، مشيراً إلى أن البند الرابع من الاتفاقية يتيح لأي من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسؤولية في حال تعذر تنفيذ الالتزامات لمدة تتجاوز الستة أشهر.

وأضاف المستشار القانوني أن البند التاسع من العقد ينص على التزام الطرف المخل بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه للطرف الآخر كتعويض، وهو ما التزمت به موكلته.

وختم قنطوش تصريحاته مؤكداً أن هذه الحقائق تنهي أي إمكانية لرفع دعوى قضائية من قبل شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، معتبراً أن أي قضية محتملة في هذا الصدد لن يكون لها أي أساس قانوني.

الجدير بالذكر أن العقد بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا كان قد تم توقيعه في يناير 2019 لمدة ثلاث سنوات، وكان من المفترض أن ينتهي في يناير 2022.