حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى لإجراء عملية جراحية

  • تاريخ النشر: منذ يوم

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
شيرين عبد الوهاب تخرج من المستشفى
حسام حبيب يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب مصحة للعلاج
حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار أنباء وأخبار على عدة مواقع إخبارية عن دخولها لأحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية، ليتساءل عدد من نشطاء عن حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب للمستشفى لإجراء جراحة. 

حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب للمستشفى

وكشف موقع اليوم السابع أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تم رصدها أثناء دخولها لأحد المستشفيات الشهيرة في منطقة الدقي لإجراء عملية جراحية دون توضيح تفاصيل حول مرض شيرين عبد الوهاب أو ماهية تلك الجراحة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفقا للموقع، فقد تم رصد شيرين عبد الوهاب، وهي تحمل عدة حقائب لملابسها خلال دخولها للمستشفى، وفي يدها وسادة بيضاء استعدادا لإجراء العملية الجراحية.

ومع انتشار الأخبار حرص الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب الخاص نفي ما تم تدواله مؤكدا أنها في حالة جيدة قائلا: "كل ما يقال كذب، شيرين كويسة وبخير، وفي أحسن حال".

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب طرحت بالتعاون مع الشاعر أحمد المالكي، والملحن تامر عاشور والموزع الموسيقي النابلسي وخالد سند ميكس ماستر وتريات محمد مدحت، أغنيتها الجديدة "عودتني الدنيا"، عبر حسابها الجديد على منصة إكس.

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "خلينا نحتفل" عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، وطرحت حتى الآن ٥ أغان وهم بتمني أنساك وما زال على البال واللي يقابل حبيبي، ونحتفل وعسل حياتي وعدتني الدنيا.

وتعاونت شيرين عبد الوهاب في أغانيها الجديدة مع عدد من الشعراء والملحنين وهم تامر حسين وعزيز الشافعي وتوما وتامر عاشور.

أزمة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب

ورغم طرح شيرين عبد الوهاب لألبومها الجديد، إلا أنها تعاني مؤخرا من أزمة أغانيها، والتي بدأت بعد اندلاع أزمة بين شيرين وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث قدمت الأخير شكوى إلى إدارة موقع يوتيوب، مما أدى إلى حذف الأغاني الجديدة لشيرين بعد ساعات قليلة من طرحها.

تعود جذور هذه الأزمة إلى خلافات قانونية بين شيرين وشركة روتانا، حيث تدعي الشركة أن لها حقوقاً حصرية في نشر جميع أعمال الفنانة.

هذا الأمر دفع شيرين إلى البحث عن طرق بديلة لنشر أغانيها، حيث لجأت إلى استخدام تطبيق "واتس آب" لإرسال أغانيها مباشرة إلى جمهورها، في محاولة لتجنب الحذف المتكرر من المنصات الرقمية.

من جانبهم، عبر صناع أغاني شيرين عن استيائهم من هذه الأزمة، حيث أشار الشاعر تامر حسين إلى أن هذه الخلافات تؤثر سلباً على جميع الأطراف المعنية، بما في ذلك الجمهور الذي ينتظر بشغف أعمال شيرين الجديدة، كما دعا إلى ضرورة تدخل محبي الفن العربي لحل هذه النزاعات بشكل ودي.