جورجينا رودريغيز تتصدر التريند بسبب حديثها عن السعودية

  • تاريخ النشر: منذ 4 ساعات

تصدرت جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التريند وأثارت تفاعلًا كبيرًا بعد حديثها عن حياتها في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة
السعودية ريما العنزي شبيهة جورجينا رودريغيز تتصدر التريند
جورجينا رودريغيز
صفاء أبو السعود تتصدر التريند بعد ظهورها في عزاء حلمي بكر

تصدرت جورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، التريند وأثارت تفاعلًا كبيرًا بعد حديثها عن حياتها في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال الموسم الثالث من برنامجها الواقعي Soy Georgina "أنا جورجينا" الذي يعرض حاليًا على منصة نتفلكس.

تصريحات جورجينا رودريغيز عن السعودية

وقالت جورجينا في البرنامج أنها شعرت بالسعادة والارتياح حينما أبلغها كريستانو رونالدو بأنه سيلعب في نادي النصر السعودي، وذلك لرغبتها في مغادرة مانشستر، وأكدت أنها كانت مدركة عظمة ما ينتظرهم في السعودية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت جورجينا أنها مرت هي وعائلتها ببعض التقلبات خلال الفترة الأولى التي قضتها في السعودية، ولكنها تأقلمت على الوضع في النهاية، وقالت: "لم نكن نمتلك منزلًا هناك، لذا مكثنا لمدة شهر في فندق، ومررنا ببعض التقلبات؛ لأننا لم نعش في فندق لفترة طويلة من قبل، لكن الحماسة التي شعرنا بها حينها هي الأهم بالنسبة إلينا، وينبغي القول بأن الناس هناك سهلوا علينا الكثير من المسائل".

وأوضحت جورجينا أنها كانت تشعر بحالة من القلقة حينما رافقت كريستيانو رونالدو مع أطفالها في حفل تقديمه على أرض الملعب، حيث كانت المرة الأولى بالنسبة لها التي تطأ فيها أقدام إيفا وألانا وماتيو أرض الملعب برفقة والدهم.

وقالت: "شعرت في تلك اللحظة أن أعين كل من في الملعب تتجه نحونا، وكانت تلك المرة الأولى التي نصطحب فيها جميع الأطفال إلى الملعب. كنت أشعر بالتوتر جدًا بشأن الأطفال، لأني لم أكن متأكدة من ردة فعلهم، وكان وقع الموقف صعبًا علي، لأني لست معتادة عليه أيضًا، وكنت قلقة بشأن الأطفال".

وأضاف: "رغم ذلك كانت تجربة لا تصدق، وشعرت بفرحة غامرة، وترحيب دافئ من مشجعي النصر السعودي". وقد أشارت جورجينا في البرنامج إلى احتمالية انضمام كريستانو جونيور، وماتيو إلى صفوف نادي النصر السعودي لاحقًا.

برنامج "أنا جورجينا"

قدمت جورجينا رودريغيز سلسلة وثائقية واقعية بعنوان "أنا جورجينا" تركز على حياتها الشخصية والمهنية، مع التركيز على كيفية تحقيقها التوازن بين كونها أمًا، وعارضة أزياء، وسيدة أعمال.

يعرض البرنامج على منصة نتفلكس، وقد لاقى اهتمامًا كبيرًا بسبب شعبية علاقة جوروجينا وكريستيانو رونالدو.

عرض الموسم الأول من البرنامج في أوائل عام 2022، وتكون من 6 حلقات، وتناول حياة جورجينا قبل أن تصبح شريكة رونالدو، وكيفية تأقلمها مع الحياة الفاخرة، كما تحدثت عن حياتها العائلية، وتضمن الموسم الأول مشاهد من رحلاتها الخاصة وحياتها اليومية مع الأطفال.

عرض الموسم الثاني عام 2023، ويعرض الموسم الثالث حاليًا، والذي تصدر التريند بعدما نشرت جورجينا الإعلان التشويقي له. الموسم الثالث يركز على حياة جورجينا في السعودية، وتحديات الانتقال إلى بلد جديد وثقافة مختلفة، كما سيتناول لحظات أكثر شخصية وعاطفية في حياتها.