جورج قرداحي يرد على خبر وفاته: لا أساس له من الصحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024 | آخر تحديث: الإثنين، 07 أكتوبر 2024

تصدر الإعلامي جورج قرداحي التريند الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
شاهد: جورج قرداحي يطلب عمل من مذيع خلال مقابلة تليفزيونية
جورج قرداحي يعلن استقالته من منصب وزير الإعلام اللبناني
عادل إمام يرد بفيديو على شائعة وفاته: عاوزني أموت ليه؟

تصدر الإعلامي جورج قرداحي التريند الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول أنباء وشائعات عن وفاته.

حقيقة وفاة جورج قرداحي

ومع تزايد التساؤلات حول حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي، حرص على الرد على محبيه ومعجبيه عبر رسالة صوتية نشرها عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، نافيا من خلالها كل ما تردد حول وفاته خلال الهجوم الإسرائيلي على لبنان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال قرداحي في تسجيله: "انطلقت إشاعة عن وفاتي، ووضع الخبر الكاذب في إطار تقرير مصور عني وعن مواقفي وتاريخي المهني".

وأضاف أنه لم يكن ينوي الرد على هذه الشائعة في البداية، لكن كثرة الاتصالات من الأصدقاء والمحبين للاطمئنان عليه دفعته لتوضيح الأمر.

وأكد قرداحي أن "هذا الخبر لا أساس له من الصحة"، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، وعبر عن استغرابه من الأشخاص الذين يتمنون الموت لغيرهم، قائلاً: "فعلا حتى الآن لا أستطيع أن أفهم الناس الذين يتمنون الموت لغيرهم كأن الموت سينساهم ذات يوم، ولن يأتي ليأخذهم".

وختم الإعلامي اللبناني رسالته بتوجيه الشكر لكل من اهتم للاطمئنان عليه، مؤكداً أنه بصحة جيدة.

آخر أخبار جورج قرداحي

الجدير بالذكر، أن الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، تعرض منذ أيام لشائعة اعتناقه للدين الإسلامي، وهو الأمر الذي حرص الإعلامي على نفيه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك في بيان صحفي مؤكدا احترامه لجميع الأديان.

وقال جورج قرداحي في بيانه: "ليست المرة الأولى التي يطلقون فيها هذه الشائعة، فقد بدأوا بها منذ أن بدأت بتقديم برنامج من سيربح المليون على محطة MBC، وفي كل مرة كنت أنفي هذه الشائعة".

وتابع نافيا الشائعات، قائلا: "مرة جديدة اليوم، أجد نفسي مضطرا لنفيها بشكل قاطع، لأني مسيحي -ماروني، وأفتخر بديانتي وانتمائي الوطني والطائفي".

واختتم جورج قرداحي بيانه قائلا: "ولكن هذا لا يمنع أني أحب الإسلام، والنبي الكريم وآل بيته، ولا فرق عندي بين مسيحي ومسلم إلا بالأخلاق والأدب والإنسانية والتقوى، فأرجو ممن ينشرون مثل هذه الشائعة عن محبة أو عن سوء نية أن يكفوا عن ذلك وشكرا".