تقارير تكشف سعة بطاريات سلسلة هواتف آيفون 16

  • تاريخ النشر: منذ 10 ساعات

تفاصيل جديدة حول بطاريات هواتف آيفون 16 الجديدة: زيادات ملحوظة في السعة

مقالات ذات صلة
صور مسربة تكشف عن تغييرات جذرية في بطاريات آيفون 16 برو
تسريب معلومات جديدة عن هواتف آيفون 16 برو وآيفون 16 برو ماكس
آبل ترفع أسعار استبدال بطاريات هواتف الآيفون

عادة لا تكشف شركة آبل الأمريكية بشكل دقيق، عن سعة بطاريات هواتف آيفون الذكية في إصداراتها المختلفة، مما يثير فضول المستخدمين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل جديدة حول بطاريات هواتف آيفون 16 الجديدة: زيادات ملحوظة في السعة

ولكن تقارير تقنية حديثة بينت تفاصيل جديدة حول سعات بطاريات هواتف آيفون 16 الجديدة، وذلك استناداً إلى ما ورد من الهيئة التنظيمية البرازيلية للاتصالات.

ووفقاً لهذه التقارير، فإن هاتف آيفون 16 يأتي ببطارية تبلغ سعتها 3561 مللي أمبير في الساعة، وهي زيادة بنسبة 6% مقارنة بالإصدار السابق.

أما بالنسبة لهاتف آيفون 16 بلس، فقد حصل على بطارية تبلغ سعتها 4674 مللي أمبير في الساعة، بزيادة قدرها 6.6% عن النسخة السابقة.

وأشارت التقارير إلى أنه بالنسبة لهاتف آيفون 16 برو، فقد تم تزويده ببطارية تبلغ سعتها 3582 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يمثل زيادة ملحوظة بنسبة 9.4% عن الإصدار السابق.

بينما جاء هاتف آيفون 16 برو ماكس ببطارية تبلغ سعتها 4685 مللي أمبير في الساعة، بزيادة قدرها 5.5% مقارنة بالإصدار السابق.

ونوهت التقارير إلى أن تلك التحسينات في سعات بطاريات هواتف الآيفون، تبرز تركيز شركة آبل على تعزيز عمر البطارية في سلسلتها الأحدث آيفون 16.

وأضافت أن هذا يعكس استجابة الشركة لمطالب المستخدمين، الذين يرغبون في أداء بطارية يدوم لفترات أطول، مع تحسينات مستمرة في الأجهزة.