تصريحات شيرين تثير الجدل.. والجمهور: لم تكن في حالة اتزان

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024

تصدرت تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
صورة عمرو دياب مع شيرين رضا تثير الجدل.. اعرف القصة
تصريح أثار الجدل.. حقيقة اعتزال عمرو دياب الغناء
بعد إثارتها للجدل.. حقيقة اعتزال شيرين رضا الفن

تصدرت تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب في برنامج الحكاية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أثارت الجدل بهجومها على شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومحاميها الخاص ياسر قطنوش.

تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

وانتقد العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب، والذي وصفها البعض بأنها لم تكن في كامل اتزانها، فيما أشار البعض، إلا أن الفنانة شيرين ما زالت تتمتع بتلقائيتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، أن هناك "مؤامرة" تستهدفها لمنعها عن الغناء.

فقالت: "أقسم بالله العظيم هناك مؤامرة معمولة علي علشان أقعد في البيت"، وأضافت موضحة: "أنا مش بكبر الموضوع، وكنت قاعدة زي ست خيبتها".

وفي تحدٍ صريح لكل من يحاول، حسب قولها، إسكات صوتها، صرحت شيرين بثقة: "صوتي مش هيتقطع أبداً وهفضل أغني، أنا راكبة القطر بتاعي وما حدش هيعرف يوقفه، خلاص أنا سكت كتير"، في إشارة إلى أنها لن تلتزم الصمت بعد الآن".

وتطرقت شيرين إلى أزمتها المالية مع شركة روتانا، متسائلة باستنكار: "إزاي يأخذون مني 8 ملايين جنيه؟"، ثم أضافت بنبرة ساخرة: "بس يا عم أنا فلوسي كتير خليني أفنجر عليهم شوية".

وناشدت القضاء المصري قائلة: "أنا بناشد القضاء المصري زي ما أتحكم لروتانا بالغلط إنهم يأخذون مني 8 ملايين بالسرعة دي، أنا كمان القضايا اللي رفعاها يتحكم ليا بسرعة لأني ليَّ حق".

وحرصت الفنانة على طمأنة جمهورها بشأن حالتها الصحية والنفسية، مؤكدة: "صحتي زي الفل وأنا فلة شمعة منورة"، وأعربت عن حبها لجمهورها قائلة:" بحب جمهوري جداً وكتر خيركم، وعلى دماغي اللي بتعملوا علشاني".

واستكملت شيرين قائلة: "أنا ماضية دلوقتِ مع شركة ربنا، وهو اللي ممشيني ومنجحني وواقف معي وأنا لا أحتاج شركات".

وأكدت رضاها عن وضعها الحالي: "وأنا مبسوطة كدا آخر انبساط، الكل يلزم حده ومحدش يجيب سيرتي أنا فنانة كبيرة"، وأضافت: "مش هبقى حصري لحد تاني أنا أكبر من كدا آوي".

 كما أشارت إلى تاريخها الفني الطويل: "دفعت لنصر محروس من 16 سنة، وأنا كنت عاملة نص العقد بتاعي".

شيرين عبد الوهاب: هبقي كوين السجن

واستكملت شيرين عبد الوهاب حديثها حول أزمتها مع شركة روتانا قائلة: "أنا فنانة كبيرة أوي وجمهوري كبير"، مشيرة إلى أن لديها جمهورها كان له دور في دعمها أمام شركة روتانا، متحدية منتقديها بقولها: "كل اللي اتكلموا ما بصوش في ورقة".

وأضافت قائلة: "أنا سجن النسا واحشني جدًّا وأنا مستعدة أتسجن عادي جدًّا"، ليتدخل عمرو أديب ناصحًا إياها: "أنتِ ناقصة يا بنتي، أنتِ بتدوري على المشاكل"، مضيفًا أنها يمكن أن تكون "ملكة زمانها" إذا ركزت على حياتها المهنية والشخصية.

لتعلق شيرين عبد الوهاب قائلة: "قل لهم هم يا أستاذ عمرو، وأنا هبقى كوين في السجن".

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، تحدثت شيرين عن انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، قائلة: "كل حاجة راحت والحمد لله وربنا يوفقه ويوفقني".

كما عبرت عن مشاعرها تجاه نجاحها الأخير، مضيفة: "أنا قلبي واجعني من يومين علشان أنا مش مصدقة النجاح اللي نجحته".