تسريبات: حاسوب لوحي من شاومي بأداء قوي وتقنيات حديثة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 26 يوليو 2024

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي Redmi Pad SE 4G الجديد من شاومي

مقالات ذات صلة
تسريبات: حاسوب لوحي من Lenovo بمزايا عديدة وتقنيات حديثة
حاسوب لوحي من شاومي بسعر رخيص ومواصفات قوية
شاومي تجهز لإطلاق حاسوب لوحي جديد بمواصفات قوية

تجهز شركة شاومي لإطلاق حاسوبها اللوحي الجديد Xiaomi Redmi Pad SE 4G، الذي سيحتوي على تقنيات حديثة، وسيتمتع بأداء قوي، مما يجعله أحد أفضل حواسب الأندرويد في السوق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي Redmi Pad SE 4G الجديد من شاومي

وبحسب ما ذكرته تسريبات تقنية، فإن الحاسوب اللوحي Xiaomi Redmi Pad SE 4G سيأتي بهيكل معدني ذي تصميم أنيق.

وسيحمل الجهاز شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 8.07 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 1340/800 بيكسل، ولها تردد يعادل 90 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 193 شمعة/م تقريباً.

وسيعمل الحاسوب بنظام تشغيل Android 14 مع واجهات Android 14، وسيتم دعمه بمعالج قوي من نوع Mediatek Helio G99، ومعالج رسوميات متطور من نوع Mali-G57 MC2.

كما سيتم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 64 و128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وبالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن جهاز Redmi Pad SE 4G سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، يمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

فيما ستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وستكون مثالية لإجراء مكالمات الفيديو، إلى جانب تصوير فيديوهات بدقة 1080p بمعدل 30 إطاراً في الثانية.

وستجهز شاومي حاسوبها اللوحي بمنفذ Nano-SIM ليكون قادراً على الاتصال بالشبكات الخلوية، ومنفذ USB Type-C للشحن ونقل البيانات، إلى جانب أنه سيضم بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6650 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 18 واطاً.

وسيدعم حاسوب الأندرويد تقنيات Wi-Fi 802.11 للاتصال بشبكات الإنترنت، وBluetooth 5.3 للاقتران بالأجهزة الأخرى، كما أنه سيكون مجهزاً بأنظمة GPS لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وتقنيات Infrared للتحكم بالإلكترونيات عن بعد.

ومن المتوقع أن يتوفر الحاسوب اللوحي Xiaomi Redmi Pad SE 4G بعدة ألوان أساسية، من بينها الأسود، فيما لم يتحدد بعد موعد طرحه أو سعر بيعه في الأسواق العالمية.