تركي آل الشيخ يعلن عودة يوسف الشريف بمسلسل جديد

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام

مسلسل "كوفيد 25" أخر أعمال يوسف الشريف

مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل مشاريعه الجديدة مع المتحدة
تركي آل الشيخ يعلن عن موسم الرياض 2023
تركي آل الشيخ يُعلن إيرادات موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن عودة الفنان المصري يوسف الشريف للشاشة الصغيرة في مسلسل جديد بعد غياب ٣ سنوات

مسلسل يوسف الشريف الجديد

وكشف المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبوك، تفاصيل عودة الفنان يوسف الشريف للشاشة بمسلسل جديد من إنتاج موسم الرياض وGeA.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشر تركي آل الشيخ، عبر حسابه على موقع فيسبوك قائلا: "انتظروا مسلسل للفنان الأخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض و GeA… والمسلسل من إخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح".

وتابع كاشفا موعد عرض المسلسل قائلا: "وطلبت منهم أن يعرض خارج رمضان… في اعتقادي أنه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف، ويكون من علامات المسلسلات العربية … بالتوفيق لهم إن شاء الله".

وتسبب إعلان المستشار تركي آل الشيخ في حالة من السعادة على جمهور الفنان يوسف الشريف، فقد انهارت التعليقات على منشوره وجاءت أبرزها: "يا هلا بالغالي، أنت فعلا باشا مصر، ولما يتعرض خارج رمضان هنفضل طول رمضان نقول شابوه لمين، هيبقي أعظم مسلسل ده يوسف الشريف أبو الفن كله".

تأجيل مسلسل الراكون لرمضان 2026

الجدير بالذكر، أن المؤلفة إنجي علاء أعلنت مؤخرا عن تأجيل مسلسل "الراكون" لزوجها السابق يوسف الشريف للمرة الثانية إلى موسم رمضان 2026.

وقالت إنجي علاء في تصريحات صحفية لصحف محلية: "المسلسل جاهز من ناحية الكتابة، وأخذنا خطواتنا في التحضير المبدئي له، والعمل توقف في شهر أغسطس الماضي بسبب ظروف إنتاجية".

وتابعت قائلة: "ومن المفترض أن نعود للتحضير له بعد رمضان المقبل 2025، وأعتقد أنه قد يعرض في رمضان 2026".

آخر أعمال يوسف الشريف

يجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف كانت مسلسل "كوفيد 25" والذي عرض في موسم دراما رمضان 2021.

والعمل عرض على 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم  أحمد صلاح حسني وآيتن عامر، ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.