تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل مشاريعه الجديدة مع المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2024

إليكم قرارات اجتماع تركي ال الشيخ مع ممثل شركة المتحدة

مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل مواجهة الهلال وألميريا ودياً
تركي آل الشيخ يعلن تفاصيل برنامج رامز نيفر من الهيئة العامة للترفيه
النونو.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن نتائج اجتماعه مع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تضمنت اتفاقات هامة تُعَد قفزة كبيرة في تعزيز التعاون السينمائي والثقافي بين البلدين الشقيقين.

رأس مال 50 مليون دولار

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك صورة تجمعه مع عمرو الفقي، وعلق قائلا: "اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الأستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة واتفاقات مهمة جدًا ستكون قفزة كبيرة".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وكشف تركي آل الشيخ عن ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع، فقال: "الانتهاء من جميع تراخيص صندوق Big time للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال 50 مليون دولار وشركة بين GEA والمتحدة ومستثمرين سعوديين".

حفلات غنائية برعاية موسم الرياض

وأضاف: "الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين هذه السنة برعاية موسم الرياض، والاتفاق على أربع مسرحيات كبرى تعرض في مصر هذه السنة برعاية موسم الرياض ومسرحيتين كبريين تعرضان في الرياض برعاية المتحدة".

واستكمل آل الشيخ قائلا: "الإسراع في الاتفاقية بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض".

من جانبه، علق عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على اجتماعه مع المستشار تركي آل الشيخ، بإعادة نشر الصورة التي تجمعه معه، وكتب قائلا: "اجتماع مثمر وبناء مع المستشار تركي آل الشيخ، وتم الاتفاق على العديد من المشروعات المشتركة بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه".

الجدير بالذكر، أن المستشار تركي آل الشيخ، أعلن في وقت سابق عن تفاصيل اجتماعه من أجل التعاون بين مصر والسعودية للإنتاج السينمائي مع ممثل شركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك: "نتائج الاجتماع ستظهر للنور قريبًا إن شاء الله بسلسلة مهمة من الأفلام العربية عالية الإنتاج، وتناقشنا عن خطوات الصندوق Big Time 2 للأفلام، والذي قد يرى النور في آخر هذه السنة، GEA داعمة لكل مبدع عربي وللإنتاج القيم الذي يستمتع به الجمهور".